حصل فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة على لقب أفضل فندق خدمات متكاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال مؤتمر ماريوت الشرق الأوسط وأفريقيا للمديرين.

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة الفاخر من فئة 5 نجوم

انعقد المؤتمر في فندق ريتز كارلتون أبو ظبي، الإماراِت العربية المتحدة لتقدير إنجازات أفضل الفنادق أداءً. حيث يعتبر الاحتفال بالأداء المميز تقليداً عريقاً من تقاليد ماريوت.

علق السيد آندرياس وسدورف المدير العام لماريوت ماركيز الدوحة “نعتبر هذا التكريم لحظة فخر لفندقنا. إن هذه الجائزة تقدر الجهود المميزة لفريق العمل بفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة لتمكنهم من تحقيق نتائج مذهلة، وتوفير خدمات رائعة وعرض لمرافق الفندق بطريقة جذابة، مما يجعل الفندق في نهاية المطاف واحداً من أفضل الفنادق في قطر.

وعقب السيد رتجر سميتس، الرئيس التنفيذي لشركة الريان للاستثمار السياحي “آرتك”، الشركة المالكة لفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة أضاف قائلاً:

“نحن سعداء لحصول فندق ماريوت ماركيز على هذه الجائزة المرموقة والذي بدوره استحقها بجدارة. إن هذه الجائزة تعكس نجاح إستراتيجية شركة آرتك في بناء شراكات مع أفضل المشغلين العالميين والقادرين على تقديم قيمة مضافة للعقار من خلال توفير أعلى مستوى من جودة المنتجات والخدمات.

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة الفاخر من فئة 5 نجوم، يقع في شارع عمر المختار وهو مرتبط بمجمع سيتي سنت الدوحة عبر ممر داخلي، والفندق مملوك لشركة الريان للاستثمار السياحي “آرتك، التابعة لشركة الفيصل القابضة.

شارك برأيكإلغاء الرد