Booking.com

فاز منتجع أتانا مسندم الذي قامت الشركة العمانية للتنمية السياحية عمران بتطويره مؤخراً، بجائزة مشروع العام للضيافة ضمن جوائز “كونستركشن ويك عمان 2015” التي أقيمت مؤخرا بفندق جراند حياة مسقط.

منتجع أتانا مسندم

يقع منتجع أتانا مسندم تحت إدارة الشركة الوطنية للضيافة العمانية

ويأتي هذا التكريم ليضاف إلى المجموعة المتنامية من الجوائز التي حصدها المنتجع منذ افتتاحه التجريبي في عام 2014.

وقد أقيم الحدث بالشراكة مع معرض “البناء والتشييد والتصميم الداخلي”، حيث شكلت منصة لعرض وتكريم أفضل مشاريع البناء في السلطنة خلال العام الماضي، وقد فاز المنتجع بهذه الجائزة لتطبيقه أفضل الممارسات في هذا المجال وإجراءات السلامة بالإضافة إلى توظيفه لأحدث التقنيات والأساليب المستخدمة في مشاريع الضيافة.

وقال المهندس وائل اللواتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة بشركة عمران: “نفخر بهذا التكريم الذي يشكل إضافة قيّمة إلى الرصيد المتنامي من الشهادات والجوائز والإشادات التي حصل عليها منتجع أتانا مسندم، ويترجم بالوقت ذاته التزام عمران الدائم بتطوير مرافق سياحية مميزة وذات جودةٍ عالية ومستدامة بآن معاً، إن هذه الجائزة المرموقة إنما تُعد حافزاً لنا للاستمرار في تحقيق الإنجازات وفقاً لأعلى المعايير في قطاع الضيافة”.

وأضاف: “إن منتجع أتانا مسندم شكل إضافة نوعية لقطاع الضيافة المحلية الذي شهد نمواً متسارعاً خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي لعب فيه دوراً محورياً لجهة التنويع الاقتصادي المستدام، أنا على ثقةٍ أن منتجع أتانا مسندم سيقوم بدور حيوي في دعم القطاع السياحي في السلطنة خلال السنوات القادمة”.

هذا ويقع منتجع أتانا مسندم تحت إدارة الشركة الوطنية للضيافة العمانية، إحدى الشركات التابعة لعمران، كما تعتبر العلامة التجارية “أتانا” أول هويةٍ تجارية محلية في قطاع الضيافة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت