Booking.com

نظمت “جولدن ساندز للشقق الفندقية” التابعة لمشاريع عبدالله أحمد الموسى حملةً ترويجية ناجحة مؤخراً في 3 مدن أوروبية مهمة لإبراز التطور الكبير لقطاع السياحة في دبي وتقديم وجهة مثالية لمن يبحثون عن إقامة فندقية اقتصادية في الإمارة. حيث استمرت لمدة خمسة أيام في كل من باريس وزيوريخ وميلان وحضرها كبار مشغلي الرحلات السياحية.

نظمت “جولدن ساندز للشقق الفندقية” التابعة لمشاريع عبدالله أحمد الموسى حملةً ترويجية ناجحة مؤخراً في 3 مدن أوروبية مهمة لإبراز التطور الكبير لقطاع السياحة في دبي وتقديم وجهة مثالية لمن يبحثون عن إقامة فندقية اقتصادية في الإمارة.

جولدن ساندز للشقق الفندقية

جولدن ساندز ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تنظمان حملةً ترويجية في باريس وزيوريخ وميلان لمدة 5 أيام

نظمت الحملة الترويجية من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وشاركت في رعايتها جولدن ساندز للشقق الفندقية حيث استمرت لمدة خمسة أيام في كل من باريس وزيوريخ وميلان وحضرها كبار مشغلي الرحلات السياحية.

وقال محمد خوري المدير العام لجولدن ساندز للشقق الفندقية: “قدمنا عرضاً حضره حوالي 120 ضيفاً في كل مدينة، وحصلنا على اهتمام كبير بشققنا الفندقية، وتلك كانت المرة الأولى التي سمع فيها الضيوف بجولدن ساندز للشقق الفندقية لكنهم كانوا جميعاً مهتمين بالخدمات والمرافق التي نقدمها لزوار دبي”.

وتولي الإمارات عناية كبيرة لتعزيز السياحة الأوروبية إلى الدولة، وهي بالفعل تنمو بنسب كبيرة فقد تضاعف عدد الأوروبيين الذين زاروا دبي بين عامي 2002 و2012 تبعاً للإحصاءات الرسمية.

كما أن خمساً من دول الاتحاد الأوروبي كانت العام الماضي ضمن أكبر أسواق المصدر بالنسبة لزوار دبي كالمملكة المتحدة (المركز الثالث) وألمانيا (المركز السابع) وإيطاليا (المركز 17) وهولندا (المركز 20).

وأضاف: “رغم أن هذا الطلب المتزايد هو الدافع الرئيسي لمبادرتنا إلا أننا عملنا أيضاً وبشكل مستمر على تعزيز قيمة أعمالنا القائمة للتو حيث إننا نبحث دوماً عن الفرص الملائمة لتوسيع أعمالنا ورفع مستوى كفاءتنا التشغيلية”.

وجدير بالذكر أن جولدن ساندز للشقق الفندقية تقع على طريق المنخول بر دبي، وهي شقة فندقية كبيرة توفر شققًا مُجهزة تجهيزًا كاملاً، وتبعُد أيضًا مسافة 4.8 كم عن مركز التجارة العالمي، و15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن مركز برجمان للتسوق.

توفر جولدن ساندز للشقق الفندقية خدمة تنظيف الغرف وخدمة الغرف يوميًا، وتضم كل وحدة مطبخًا صغيرًا مُجهز تجهيزًا كاملاً وغسالة ملابس كما تحتوي على منطقة جلوس مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت