Booking.com

حصلت جولدن ساندز للشقق الفندقية التابعة لـ«مجموعة الموسى» الرائدة في قطاع إدارة الشقق الفندقية في المنطقة على جائزة «أفضل منتج» في دبي لعام 2013 عن فئة الشقق الفندقية من قبل إكسبيديا موقع حلول السفر العالمي.

جولدن ساندز للشقق الفندقية

“إكسبيديا” يمنح جولدن ساندز للشقق الفندقية جائزة أفضل منتج في دبي بعام 2013

ويشكل حصول فندق جولدن ساندز على هذه الجائزة مع تحقيق أعلى حصة في سوق دبي خلال العام الماضي من خلال زيادة حجوزات الغرف مما انعكس بشكل إيجابي ليصبح الخيار الأول للزوار عن طريق موقع اكسبيديا خلال عام 2013.

وتم تسليم الجائزة لمحمد خوري مدير عام جولدن ساندز للشقق الفندقية في معرض سوق السفر العربي 2014 من سيريل رانك نائب رئيس أول لإدارة السوق العالمية في اكسبيديا، ودارا كسروشاهي المدير والرئيس التنفيذي لشركة اكسبيديا.

وتعليقاً على الجائزة قال محمد خوري: «إنه لشرف كبير أن نحصل على جائزة اكسبيديا لأفضل منتج عن فئة الشقق الفندقية للعام 2013، ونفتخر بجميع موظفينا الذين عملوا بجد وجهد لنستحق هذه الجائزة، ويؤكد هذا التكريم على موقعنا المهم في السوق، وسنعمل جاهدين للحفاظ على هذه المكانة هذا العام، وأود في النهاية أن أشكر جميع ضيوفنا على دعمهم الكبير والمتواصل».

وجدير بالذكر أن جولدن ساندز للشقق الفندقيةتقع على طريق المنخول بر دبي، وهي شقة فندقية كبيرة توفر شققًا مُجهزة تجهيزًا كاملاً، وتبعُد أيضًا مسافة 4.8 كم عن مركز التجارة العالمي و15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن مركز برجمان للتسوق.

توفر جولدن ساندز للشقق الفندقية خدمة تنظيف الغرف وخدمة الغرف يوميًا، وتضم كل وحدة مطبخًا صغيرًا مُجهز تجهيزًا كاملاً وغسالة ملابس كما تحتوي على منطقة جلوس مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية.

تشمل المرافق ساونا وجيم وملعبًا لكرة المضرب، ويُمكن لضيوف جولدن ساندز الاستفادة من مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة كما تتوفر خدمات الإنترنت المجانية والحمّال والأمن، وتتوفر أيضًا خدمة تأجير السيارات ومكتب للجولات السياحية.

تحيط بشقق جولدن ساندز الفندقية مجموعة متنوعة من المطاعم ومطاعم الوجبات السريعة والنوادي الليلية كما تقع محطة مترو الفهيدي في مكان قريب.

يذكر أن جولدن ساندس للشقق الفندقية لطالما تمكنت بفضل قربها من مراكز التسوق والمعالم الهامة في دبي من جذب السياح من مختلف الأسواق العالمية، وقد أعلنت المنشاة خلال هذا الموسم عن نمو عدد ضيوفها من إفريقيا والهند الذين يعرف عنهم الإقامة لأكثر من 5 أيام في الوجهات التي يزورونها.

وتقدم جولدن ساندس للشقق الفندقية الواقعة في منطقة بر دبي أكثر من 600 وحدة إقامة تتنوع ما بين استوديوهات، واستوديوهات من غرفتين، وأجنحة تنفيذية وشقق من غرفة أو غرفتين أو 3 غرف نوم لتناسب بذلك حاجات الأشخاص والعائلات أو المجموعات الكبيرة على حد سواء من يزورون دبي بغرض العمل أو الترفيه أو الاثنين معاً، وتخضع المنشاة حالياً لإعادة تجديد بهدف منح الشقق المؤلفة من غرفتين أو 3 غرف نوم حلةً عصريةً ومتجددة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت