Booking.com

نال فندق “جي دبليو ماريوت ماركي دبي” جائزتين مرموقتين، ضمن حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2016″، حيث حصل على لقب “أفضل فندق لاستضافة المؤتمرات في الشرق الأوسط” وكذلك “أفضل فندق لاستضافة المؤتمرات بدبي”.

ويساهم هذا التكريم الذي ارتكز على تصويت خبراء السياحة والسفر حول العالم في إثراء محفظة الفندق من الجوائز المحلية والدولية المرموقة التي حصدها منذ افتتاحه في عام 2012.

وقد حصد فندق “جي دبليو ماريوت ماركي دبي” العام الماضي جائزتي “أفضل فندق لقطاع الأعمال” و”أفضل فندق للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2015”.

وبهذه المناسبة قال بيل كيفر مدير عام فندق “جي دبليو ماريوت ماركي دبي”: “إنه لشرف كبير أن نحظى للعام الثالث على التوالي بالتكريم خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، ونحن فخورون بمكانتنا كأحد الفنادق القليلة في الإمارات من حيث القدرة على استضافة أكثر من 1000 مندوب من قطاع الأعمال لأغراض الاجتماعات وتناول المأكولات والإقامة ضمن موقع واحد، وهو جانب يؤهلنا عن جدارة لتقديم أفضل خدمات استضافة المؤتمرات في المنطقة”.

وأضاف كيفر: “نؤكد أن الفوز بالجائزتين الجديدتين لم يكن ليتحقق لولا جهود فريقنا الرائع وتفانيه الكبير في العمل. ويسعدني توجيه خالص الشكر إلى ضيوفنا وشركائنا على دعمهم المستمر لنا، ونؤكد أن هذه الجوائز المرموقة ستشجعنا على المضي نحو تحقيق مزيد من التميز على صعيد الفندق والعلامة التجارية معاً”.

وفندق “جي دبليو ماريوت ماركي دبي” هو أطول فندق في العالم، ويتألف من ناطحتين سحاب من 72 طابقاً بارتفاع 355 متراً تم إنهاء العمل فيهما في نوفمبر 2012، يطغيان على ما حولهما ويوفران إطلالة درامية على منطقة الخليج التجاري.

ويدار الفندق الفاخر التابع لقطاع الفنادق في شركة طيران الإمارات من قبل مجموعة ماريوت الدولية، وقد تكلف بناء الفندق 1.8 مليار درهم، ويضم 1608غرفة، منها 1380 غرفة نموذجية، بالإضافة إلى 240 جناحاً، 4 أجنحة رئاسية، قاعة للولائم، قاعة للحفلات، 18 متجر، 19 مطعماً، ونادي صحي سبا، مركز للأعمال، قاعات مؤتمرات، غرف اجتماعات، حمام سباحة، وصالة للألعاب الرياضية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.