Booking.com

قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أكبر مجموعة فنادق في السعودية مؤخراً باختتام حملتها السنوية الثانية للمبيعات في الدولة. وتواصل هذا العام أكثر من 60 ممثل من فنادق المجموعة في المملكة مع أصحاب الأعمال في القطاع الخاص والحكومي وقطاع السفر، وذلك لاكتشاف فرص إقامة شراكات جديدة وتقديم خدمة برنامج نادي الأعمال التابع لبرنامج مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

فنادق-إنتركونتيننتال

أثمرت الحملة عن أكثر من 600 شراكة جيدة محتملة لـ16 فندق ضمن فنادق المجموعة في السعودية

وبدأت حملة المبيعات التي استمرت 10 أيام في الرياض، وتوسعت لتشمل الخبر والجبيل والدمام في المنطقة الشرقية قبل أن تختتم بمدينة جدة في غرب المملكة.

وأثمرت المبادرة عن أكثر من 600 شراكة جيدة محتملة لـ 16 فندق ضمن فنادق المجموعة في المملكة بما يعادل أكثر من أربعة ملايين دولار أمريكي.

وتعليقا على ذلك قال داميان بومر المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “عقب نجاح مهمة مبيعاتنا بالرياض العام الماضي قمنا بالتوسع هذا العام لتغطية كلً من المناطق الشرقية والغربية، ولقد كانت الأيام العشر فعّالة للغاية بالنسبة لنا من حيث استكشاف مناطق جديدة وإقامة علاقات تواصل جديدة في المدن الخمس الأكبر التي نعمل بها، ولقد كانت أيضا فرصة جيدة لنا لنعرض للشركات المختلفة حقيبة أعمال مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالإضافة إلى عروض برنامج نادي الأعمال الجديدة”.

وصُمم برنامج نادي الأعمال تقديرا للعملاء من الشركات ومخططي الاجتماعات الذين يختارون عقد فعاليات شركاتهم أو حجز إقامة زملائهم في أحد فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حيث تدعوهم المجموعة ليصبحوا أعضاء برنامج نادي الأعمال عند إتمام حجزهم، ويضيف كل تأكيد جديد للحجز المزيد من النقاط لهم والتي تتحول إلى خصومات على أسعار الغرف أو عروض خاصة للاستخدام الشخصي أو استخدام الشركات.

ويذكر أن “إنتركونتيننتال” تملك تاريخ ناجح من الأعمال في السعودية منذ أن بدأت منذ 40 عاما مضت من خلال فندق إنتركونتيننتال الرياض، وتوسعت المجموعة في المملكة لتملك 24 فندقاً مع وجود تسع فنادق أخرى قيد الإنشاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت