Booking.com

AME ـ أعلنت فنادق ومنتجعات حياة عن عزمها افتتاح عدد من الفنادق في العاصمة الإماراتية أبوظبي والهند وجزر المالديف في العام 2011، وذلك كجزء من التزام المجموعة بتوفير أرقى مستويات الإقامة الفندقية في عدد من الوجهات العالمية.

وقال تيري بيرتين، نائب رئيس المبيعات العالمية لدى فنادق حياة الدولية، في جنوب غرب آسيا، التي تستعد للمشاركة ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2011: “يتطلع المسافرون من منطقة الخليج العربي إلى زيارة في وجهات فاخرة تتمتع بأصالة الضيافة، وتوفر الفنادق التي تعتزم مجموعة حياة افتتاحها في العام 2011 هذه العناصر على بعد خمسة ساعات سفر من أبرز مطارات المنطقة”.

فندق حياة كابيتال جيت

يضم فندق حياة كابيتال جيت الذي يتصل بمركز أبوظبي الوطني للمعارض 189 غرفة فندقية بين المستويات 18 ـ 32 من مبنى كابيتال جيت. ويمتاز الفندق المرتقب افتتاحه في الربع الأخير من العام 2011 بتصاميم عصرية ميزة إذ ستنفرد كل غرفة من الغرف بإطلالات واتجاهات جميلة ومختلفة، ويقع الـ”سكاي لوبي” في المستوى 18 مرتفعاً 80 متر عن الأرض ليوفر إطلالات بانورامية ساحرة للمدينة.

وتعود ملكية البرج الذي يتألف من 35 طابق بتصاميم استثنائية لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك”. واشتهر البرج بميلانه إلى جهة الغرب بمقدار 18 درجة أي بمقدار يفوق أربع مرات زاوية ميل “برج بيزا” الإيطالي الشهير. ويشكل كابيتال جيت جزء هام من مشروع “كابيتال سنتر” المدينة التجارية والسكنية المصغرة البالغ تكلفة تطويرها 8 مليار درهم إماراتي والتي بنت حول مركز أبوظبي الوطني للمعارض الجديد.

*يمكن أن تقرأ المزيد عن برج كابيتال جيت أبوظبي في موضوعنا: بدلاً من برج بيزا..كابيتال جيت أبوظبي الأكثر ميلاناً في العالم

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي
فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات

يقع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في الجزء الشمالي من جزيرة السعديات بجانب ملعب شاطئ السعديات الدولي للجولف الذي يضم 18 حفرة، ويتميز الفندق بإطلالات مميزة على أكثر من 5.5 ميل من الشواطئ الطبيعية الساحرة، ويعتبر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي المنتجع الشاطئي الأول الذي يحمل علامة بارك حياة التجارية في الشرق الأوسط عند افتتاحه في الربع الأخير من العام 2011، كما سيكون الفندق الثالث لبارك حياة في الشرق الأوسط، والفندق الرابع من فنادق حياة الدولية في الإمارات العربية المتحدة.

وسيقع فندق بارك حياة أبوظبي على مقربة من المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات والتي تضم متحف زايد الوطني، ومتحف اللوفر، ومتحف جوجينهايم أبوظبي. وسيوفر بارك حياة أبوظبي الذي يمتد على مساحة 18.5 فدان، أكثر من 270 غرفة فندقية بمساحات واسعة تبدأ من 592 قدم مربع، كما سيضم 44 فيلا، ومجموعة من أبرز المطاعم العالمية، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الخدمية الخاصة بالمؤتمرات والفعاليات.

*للمزيد عن فندق بارك حياة أبوظبي : افتتاح كابيتال جيت و بارك حياة أبوظبي قبل نهاية العام

فندق بارك حياة المالديف هاداها

فندق بارك حياة المالديف هاداها
فندق بارك حياة المالديف هاداها

ويشكل فندق بارك حياة المالديف هاداها أول فنادق حياة الدولية في جزر المالديف التي تتألف من سلسلة من الجزر المرجانية الواقعة في المحيط الهندي جنوب غرب الهند شمال خط الاستواء. ويعتبر الفندق هو الأول من نوعه في جزر المالديف الذي يتبع معايير مؤسسة أيرث تشيك الخاصة بالبناء المستدام، وتمتاز تصاميم الفندق بأعلى مستويات من الراحة والأجواء الفريدة للبيئة الطبيعية الساحرة. ويقع الفندق على جزيرة هوفادو الأكبر والأعمق في المحيط الهندي، وقد تم افتتاح الفندق في أواخر العام 2009 تحت اسم أليلا فيلاز هاداها. وخلال السنة الأولى على افتتاحه، استطاع الفندق تحقيق مكانة مرموقة، إذ تم تكريمه كأحد أبرز الفنادق على قائمة كوندي ناست ترافيلر لأبرز الفنادق في العام 2010، كما حصل على جائزة كوندي ناست ترافلير لأفضل نادي صحي للعام 2010، ولقب أحد أفضل الفنادق الـ 41 الجديدة للعام من قبل قائمة DestinAsian Luxe.

وكانت فنادق حياة الدولية أعلنت هذا الشهر عن توقيع شركاء حياة لاتفاقية مع شركة دريفتوود مالديف برايفت لميتيد لإدارة فندق بارك حياة مالديف هاداها في جمهورية المالديف، وقد بدأ الفندق العمل تحت اسم بارك حياة مالديف هاداها في الأول من أبريل 2011.

حياة ريجنسي تشيناي

يعتبر فندق حياة ريجنسي تشيناي هو الفندق الأول من الفنادق الثلاثة التي تعتزم فنادق حياة الدولية افتتاحها في الهند هذا العام، ومن المقرر افتتاح فندق حياة ريجنسي تشيناي في شهر مايو 2011 ليكون أول فنادق حياة في منطقة جنوب الهند وفندق الأعمال الأبرز الذي يضم 325 غرفة وجناح فندقي. ويتمتع الفندق بموقع مميز في منطقة الأعمال المركزية في تشيناي، على الطريق آنا سالاي الرئيسي. ويوفر الفندق تجارب طعام فريدة، كما يمتاز بأرقى التصاميم الهندسية العصرية ليضمن تجربة استجمام فاخرة واستثنائية.

بارك حياة حيدر أباد

يضم فندق بارك حياة حيدر أباد 209 غرفة وجناح بالإضافة إلى 44 شقة فندقية مخدمة، ومن المتوقع افتتاحه في مرتفعات بانجارا الراقية في منطقة حيدر أباد في جنوب الهند من نهاية العام 2011.

فندق جراند حياة غوا

فندق جراند حياة جوا
فندق جراند حياة جوا في الهند

يمتد فندق جراند حياة جوا على مساحة 28 فدان من الحدائق والمسحطات المدارية الخضراء، ويتمتع بإطلالات خلابة على المياه الساحرة لخليج بامبولين الفريد، ويقع الفندق شمال مدينة جوا الهندية ويعتبر الأبرز من فئة الخمس نجوم للمؤتمرات والاستجمام، كما ينفرد جراند حياة جوا بتصاميمه المستوحاة من الهندسات المعمارية الهندية والبرتغالية التي برزت في القرن السابع عشر. ويضم الفندق 314 غرفة وجناح كبير وفيلا ملكية واحدة، وتتمتع كافة الغرف والأجنحة بتراسات وشرفات خاصة، ومن المرتقب افتتاحه في وسط العام 2011.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت