Booking.com

افتتح أمس رسميا “نوفوتيل البرشاء” من فئة الأربع نجوم, وهو خامس فندق “نوفوتيل” من “أكور” في دولة الإمارات, والثالث عشر في المنطقة, وتلتزم بتطوير خمسة فنادق إضافية في المنطقة بنهاية العام 2015.

فندق نوفوتيل البرشاء

أكور تلتزم بتطوير 5 فنادق نوفوتيل في المنطقة بنهاية 2015

وتضم أكور ثلاثة فنادق نوفوتيل في المملكة العربية السعودية, وواحد في البحرين, وأربعة في مصر, وتضم بمجملها 2,547 غرفة فندقية.

ويمتلك فندق نوفوتيل البرشاء الجديد شركة “العلي للاستثمارات العقارية للفنادق والمنتجعات” API Hotels andResorts, وهو مكوّن من 465 غرفة فندقية كما يتميّز بموقعه الملائم على شارع الشيخ زايد, ويتميّز أيضاً بغرفه الواسعة ذات المعايير العالية مما يوفر لرجال الأعمال والمسافرين بقصد الترفيه أرقى المعايير التي تشتهر بها “نوفوتيل”.

وتعليقاً على افتتاح الفندق الجديد قال كريستوف لانديه, المدير العام لـ”أكور الشرق الأوسط”: “منذ أن قمنا بطرح النموذج العالمي الذي تعتمده علامة “نوفوتيل” الفندقية في دبي سنة 2003, برهن عن نجاح كبير جداً فهو يوفر لضيوفنا قيمة جيدة للمال مع مستويات عالمية من ناحيتي الخدمات المقدّمة والمرافق والتسهيلات الموجودة التي تتميّز بمعاييرها العالية تماماً مثل باقي الفنادق الأخرى حول العالم المنضوية تحت هذه العلامة الفندقية”.

ويتمتّع “نوفوتيل البرشاء” بموقعه القريب من أبرز مراكز الأعمال والأنشطة الاجتماعية في المدينة, ويمكن رؤية هذا الفندق المميّز من مسافة بعيدة على شارع الشيخ زايد مع إمكانية الوصول منه بسهولة إلى “مول الإمارات”, و”مدينة دبي للإعلام”, و”مركز دبي التجاري العالمي” كما أن محطّة “مترو دبي” تقع على مسافة قريبة منه سيراً على الأقدام.

كذلك يستطيع الضيوف الوصول إلى أي من المواقع السياحية الرئيسية في المدينة أو المخصّصة للأعمال من خلال شبكات النقل المتعدّدة الموجودة في محيطه.

وتشمل شبكة فنادق “أكور” الإقليمية 60 فندقاً منها عشرة فنادق عاملة في الإمارات العربية المتحدة مع خطّة لافتتاح 19 فندقاً جديداً بحلول أواخر 2015, من ضمنها ستة فنادق في دولة الإمارات.

وآكوور للفنادق (SA) هو مجموعة الفنادق الفرنسية التي تعمل في أكثر من 91 دولة, ومقرها في باريس, وتمتلك المجموعة 3500 فندق في خمس قارات يمثلون العديد من العلامات التجارية المتنوعة, وتضم أكثر من 440 ألف غرفة كما تضم 385 فندقاً من علامة نوفوتيل تضم 74,5 ألف غرفة في 60 دولة في حين يبلغ عدد فنادق إيبيس 983 فندقاً, وتضم 121 ألف غرفة فندقية في 58 دولة.

وتضم محفظة آكور مجموعة واسعة من العلامات الفندقية تشمل سوفيتيل, وبولمان, وإم جاليري, جراند ميركور, ونوفوتيل وسويت نوفوتيل, وميركور, وأداجيو, وإيبيس, وإيبيس ستايل, وإيبيس بادجت, وأوتيل إف1.

وتخطط المجموعة لتوسيع شبكتها الحالية في الشرق الأوسط التي تضم 60 فندقاً بإجمالي 14160 غرفة لترتفع خلال 3 سنوات إلى 100 فندق بسعة 25000 غرفة.

كما تعتزم مجموعة أكور الفرنسية التي تعمل في إدارة الفنادق التوسع في السعودية, وزيادة عدد الفنادق التي تديرها إلى نحو مثلي مستواها بحلول العام 2015 للاستفادة من النمو المتوقع بقطاع الضيافة في أكبر مصدر للنفط بالعالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت