Booking.com

حصدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على جائزتين بارزتين خلال اليوم الأول لمشاركتها في معرض بورصة السياحة الدولية “آي تي بي” 2014 الذي بدأ في الخامس ويستمر حتى التاسع من شهر مارس الجاري.

Dubai

فنادق دبي تستقبل أكثر من 11 مليون نزيل في اليوم الاول لمعرض “آي تي بي” برلين 2014

الجائزة الأولى هي “الوجهة السياحية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط” من جمعية “جو آشيا”، والجائزة الثانية هي فوز مكتب الدائرة في ألمانيا بجائزة “أفضل مكتب تمثيلي عربي”.

ويعد مكتب الدائرة في ألمانيا واحداً ضمن 20 مكتب تمثل شبكة مكاتب الدائرة حول العالم، وقد شهد اليوم الأول للمعرض حضور وفد دبي الذي يضم 70 ممثلا عن القطاع السياحي في الإمارة إلى جانب وفد رفيع المستوى من الدائرة برئاسة سعادة هلال سعيد المري مدير عام الدائرة.

تضم جمعية جو آشيا 3500 عضو من هيئات الترويج السياحي وشركات الطيران والفنادق والشركات السياحية من آسيا والمنطقة ومقرها برلين، ويتم منح الجوائز بطريقة التصويت بين أعضاء الجمعية، ويتم منح جوائز الجمعية في احتفالية سنوية تقام على هامش معرض آي تي بي في برلين كل عام.

وجدير بالذكر أن “دائرة السياحة والتسويق التجاري” تسعى إلى نشر الوعي حول دبي على المستوى العالمي، واستقطاب السياح والمشاريع الاستثمارية إلى الإمارة، وذلك انسجاماً مع رؤيتها بجعل دبي وجهة سياحية ومركزاً تجارياً عالمياً رائداً.

وتعتبر “دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي” الهيئة الرئيسة التي تتولى عمليات التخطيط والإشراف والتنمية والتسويق لقطاع السياحة في دبي، وهي تسهم في حفز القطاع التجاري بالإمارة والارتقاء به كما تتولى مسؤولية ترخيص وتصنيف مختلف الخدمات السياحية بما في ذلك الفنادق، ومشغلي الرحلات، ووكلاء السفر.

وتضم قائمة العلامات التجارية والأقسام التي تضمها المحفظة التجارية للدائرة كلاً من “مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات”، و”جدول فعاليات دبي”، و”مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” المعروفة سابقاً باسم “مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري”.

وتدير “دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي” 20 مكتباً حول العالم إلى جانب مقرها الرئيسي في دبي.

وجدير بالذكر أن سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في برلين نظمت مساء أمس حفل استقبال للمشاركين في معرض بورصة السفر العالمية الذي تستضيفه برلين من 5 إلي 9 مارس الحالي بمشاركة 180 دولة .

وأكد سعادة جمعة مبارك الجنبيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية في كلمته أهمية المشاركة في المعرض الذي يعد الحدث الأبرز في العالم لتنشيط سوق السياحة والسفر مستعرضا حضارة وتراث دولة الإمارات، ومنها قصر الحصن الذي يعد من أقدم المعالم التاريخية في إمارة أبوظبي، والذي احتفل مؤخرا بمرور أكثر من 250 سنة على بناء هذا الصرح التاريخي الذي يحمل بين جنباته أصالة التراث وعراقة الماضي.

واستعرض سعادته خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من سفراء الدول العربية والأجنبية، وممثلي البعثات الدبلوماسية في برلين النمو الذي تشهده دولة الإمارات على الصعد كافة مؤكدا أن دولة الإمارات تولي برامج البيئة المستدامة واستحداث مصادر للطاقة النظيفة أهمية قصوى.

تخلل الحفل عرض لفرقة الفنون الشعبية في الشارقة، والسحب على 4 تذاكر سفر قدمتها كل من طيران الاتحاد وطيران الإمارات للحضور.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: