Booking.com

حصد فندق “دار التوحيد إنتركونتيننتال” حزمة جوائز مرموقة من عدة جهات عالمية متخصصة التي تصدّر قائمة اختياراتها كواحدٍ من أفضل الفنادق استحواذاً على تقدير ورضا النزلاء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي.

Dar-AlTawhid-Intercontinental-Makkah

“دار التوحيد إنتركونتيننتال” يحصل علي المركز الأول على مستوى فنادق إنتركونتيننتال

حيث حصل الفندق على المركز الأول على مستوى فنادق شركة إنتركونتيننتال العالمية في المملكة والمنطقة، وذلك وفقاً لاستطلاع آراء الضيوف على موقع شركة «Heart Beat».

وبالتزامن مع هذا الاختيار فقد حصل الفندق على جائزة أفضل فندق للإقامة بين فنادق الخمس نجوم في المملكة العربية السعودية ضمن الاستطلاع المدرج على موقع tripadvisor الإلكتروني للتعرف على مدى رضا النزلاء.

في الوقت الذي تمكن فيه الفندق كذلك من الحصول على المركز الأول بين فنادق مكة المكرمة على موقع Booking.com العالمي المخصص لحجوزات الفنادق.

وقال المدير العام للفندق محمد بن عبدالرحمن أبو حربة عقب تسلمه درعين تكريميتين من قبل موقع Booking وTripavisos بهذه المناسبة إن هذا التكريم يعد امتداداً للإنجازات النوعية التي تمكن الفندق من تحقيقها خلال مسيرته العريقة التي تحققت بفضل الله عز وجل أولاً، وبفضل تضافر جهود كافة العاملين في الفندق، وعلى النحو الذي أسهم في كسب ثقة النزلاء والاستحواذ على تقديرهم.

مؤكداً حرص إدارة الفندق والعاملين فيه على مواصلة تقديم كل ما من شأنه الارتقاء بخدمات الفندق وتلبية تطلعات النزلاء.

ويذكر أن فندق “دار التوحيد إنتركونيتننتال” مكة المكرمة حصل على شهادة الجودة في الصحة وسلامة الأغذية والمشروبات من شركة تشك سيفتي فيرست العالمية المتخصصة في هذا المجال عام 2010، وذلك من خلال عملية شملت تقويم 1600 فندق ومنشأة سياحية على مستوى العالم، وتمنح الشهادة عند تحقيق المعايير العالمية المطلوبة.

واعتبر المدير العام للفندق محمد بن عبدالرحمن أبو حربة أن اختيار “دار التوحيد إنتركونتيننتال” ضمن قائمة الفنادق القليلة في مكة المكرمة التي تحوز على هذه الشهادة العالمية يعد موضع فخر واعتزاز بالمستوى المتقدم والرفيع الذي يتمتع به الفندق في معايير الخدمة.

وقامت اللجنة الخاصة بفحص معايير الصحة والسلامة بزيارة الفندق لاختبار ما مجموعه 250 نقطة تحدد إذا ما كان فندق دار التوحيد مؤهلاً بالقدر اللازم لنيل الشهادة العالمية.

وجدير بالذكر أن فندق “دار التوحيد إنتركونيتننتال” ذو الـ 5 نجوم يقع أمام المسجد الحرام، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مُطلة على المسجد الحرام.

يحتوي الفندق على غرف ضيوف واسعة ذات أثاث أنيق، وتوفر العديد من الغرف إطلالة بانورامية على المسجد الحرام، وتتميز جميع الغرف بديكور شرقي، وتشتمل على مجموعة من وسائل الراحة العصرية بما في ذلك تلفزيونات بشاشات بلازما مع قنوات فضائية، وتتوفر خدمة الواي فاي.

كما يحتوي على 3 مطاعم يمكن للضيوف الاختيار منها حيث تقدم مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية فضلاً عن العديد من أطباق الشرق الأوسط مع إطلالات رائعة على المسجد الحرم.

يقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة من مذبح إسماعيل والجمرة الوسطى التي تبعُد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت