Booking.com

تستكمل شركة “داماك العقارية” بناء 8 آلاف شقة فندقية فاخرة مكتملة الخدمات ممتدة على مساحة 8,2 مليون قدم مربعة خلال السنوات الثلاث القادمة بالإضافة إلى استكمال بناء فندق بارامونت في دبي لتلبية الطلب المتزايد.

«داماك العقارية» تستكمل بناء 8 آلاف شقة فندقية خلال 3 سنوات

“داماك العقارية” تستكمل بناء فندق بارامونت في دبي

وقال زياد الشعار العضو المنتدب والمتحدث الرسمي في داماك العقارية في بيان صحفي أمس انه على الرغم من ارتفاع عدد الفنادق في دبي خلال السنوات القليلة القادمة إلا أن نمو دبي المتسارع وتعزيز مكانتها كوجهة جذب سياحية عالمية ومقصد للأعمال سيجعلها تشهد طلباً يفوق العرض مع حلول العام 2016.

وأضاف أن العرض في قطاع الشقق الفندقية الفاخرة متكاملة الخدمات بشكله الحالي لا يتناسب مع حجم الطلب ورغبات الزوار.

وينصب اهتمام الشركة حالياً على تسليم الشقق الفندقية التي تبنيها في منطقة برج دبي التي تجذب ما يزيد على 65 مليون زائر في السنة, والتي غدت مركز استقطاب الزوار والسياح.

وبدأت “داماك العقارية” بتسليم مشروع “ذا سيغنتشر” الشهر الماضي في منطقة برج خليفة في دبي, وهو أول مشروع شقق فندقية لشركة داماك العقارية, والذي تتولى إدارته “داماك ميزون” ذراع الضيافة في الشركة والمتخصصة بتوفير خدمات الإدارة الراقية.

وتستكمل “داماك العقارية” مشاريع أخرى في العام الجاري بما في ذلك برج “كابيتال باي”, ومشروع “ذا كوزموبوليتان”, ومشروع “ووترز إيدج”, ومشروع “ذا فوغ”.

ومن المقرر أيضاً افتتاح مشاريع “أبر كرست”, و”بايز إيدج”, ومشروع “داماك تاورز باي بارامزنت” المميز بحلول العام 2016.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت