Booking.com

أعلنت «داماك العقارية» عن أحدث فنادقها في دبي «باراماونت دبي داون تاون» والذي يتكون من 1250 غرفة وجناحاً، ويعتبر المشروع الرابع الذي تطوره الشركة بالتعاون مع العلامة التجارية «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس».

فندق باراماونت دبي داون تاون

الفندق يتكون من 1250 غرفة وجناحاً والافتتاح في 2018

ووفقاً لبيان الشركة يبدأ العمل على التصاميم الأولية للمشروع الذي يقع بالقرب من شارع الشيخ زايد في منطقة وسط دبي «داون تاون»، ومن المزمع افتتاح الفندق في 2018.

وتوقع زياد الشعار العضو المنتدب للشركة أنه يزداد عدد زوار دبي بمقدار الضعف خلال السنوات الست المقبلة، ومن شأن فندق «باراماونت دبي داون تاون» مواكبة هذا النمو ودعمه كما سيوفر تجارب راقية حافلة بالعناصر الفنية الجميلة بما يلبي متطلبات وطموحات السائحين من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف أن مشاريع الشركة قيد الإنشاء التي تطورها بالتعاون مع شركة «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس» العالمية حظيت بإقبال كبير بما يعكس الحاجة الماسة للفنادق المتفردة الفاخرة في دبي.

وتعتزم الشركة البدء بالمبيعات في مطلع السنة المقبلة، ويوفر فندق «باراماونت دبي داون تاون» فرصة ذهبية للمستثمرين للشراء في سوق دبي السياحي المزدهر، والذي من المتوقع أن يستقبل ما يفوق 20 مليون سائح بحلول العالم 2020.

وستتوفر غرف الفندق للاستثمار خلال مرحلة بناء المشروع بما يتيح للمشترين الاستفادة من العوائد التي تحققها أسعار الغرف لدى افتتاحه.

من جانبه، قال توماس فان فليت، الرئيس التنفيذي لشركة «باراماونت هوتيلز آند ريزورتس» إن مكانة شركة باراماونت توفير أفضل التجارب التقنية المستخدمة في أضخم إنتاجات السينما الهوليودية على الشاشة مما يجعل كل لحظة في فندق «باراماونت دبي داون تاون» تجربة حيوية.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت