Booking.com

صرحت شركة “داماك العقارية” أنها أنهت  أعمال تجهيز الطابق الأخير من مشروعها “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز دبي” في شارع الشيخ زايد، والذي أطلقته الشركة بالتعاون مع “باراماونت” للفنادق والمنتجعات.

ويحتضن الفندق واحداً من أحواض السباحة الأكثر ارتفاعاً في الإمارة في الطابق 64 منه، وسيوفر حوض السباحة -بمجرد إنجازه- إطلالات بانورامية خلابة على منطقة البرج لنزلاء الفندق وسكان المشروع من ارتفاع 235 متراً.

وقد تم إنجاز أكثر من 80% من الواجهة الخارجية للبرج، والانتهاء من أعمال صب أرضيات حوض السباحة.

ويشتمل المشروع، متعدد الاستخدامات والمؤلف من 64 طابقاً، على فندق “باراماونت” ذي الخمس نجوم، إلى جانب مجموعة من الشقق السكنية، وتشتمل الشقق السكنية على مجموعة من غرف النوم والمساحات الداخلية الواسعة مع مساحات منفصلة لتناول الطعام والمعيشة.

ويشتمل المشروع على عدة طوابق تضم مرافق عالمية المستوى كالمطاعم والردهات وشرفة السطح ذات الإطلالات الخلابة ومراكز اللياقة البدنية والعافية المتطورة، فضلاً عن مركز أعمال بأحدث التجهيزات.

وبهذه المناسبة، قال نايل ماكلوجلين، نائب رئيس أول في “داماك العقارية”: “يعتبر الانتهاء من أعمال تجهيز الطابق الأخير من مشروع “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز دبي” بمثابة دليلٍ على التزامنا الراسخ بتوفير تجارب المعيشة الأكثر تميزاً وانفراداً في المنطقة، ونحن سعداء للغاية بالتقدم المحرز في هذا المشروع الذي يبرز كإضافة مميزة تزين أفق مدينة دبي الشهير”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت