Booking.com

افتتحت دبي 3 فنادق جديدة منذ بداية العام 2016، والتي أضافت ما يقارب 935 غرفة فندقية إلى محفظة الإمارة من الغرف الفندقية المتنوعة ما بين 5 و3 نجوم في قطاعي الأعمال والترفيه.

وتنوعت الفنادق التي افتتحت مؤخراً في دبي بين ال5 وال3 نجوم على فنادق لخدمة رجال الأعمال مثل فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي ، وفندق آيبيس ون سنترال، إضافة لفندق آيبيس ستايلس دراجون مارت.

وقد افتتحت مجموعة فورسيزونز فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي ذي 8 طوابق و106 غرف ليشكل إضافة جديدة في مدينة دبي، حيث يعد الفندق الوجهة الأمثل لأصحاب الأعمال في دولة الإمارات.

وقد دشنت أكور للفنادق فندقها الجديد آيبيس ون سنترال الذي يقع بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي في قلب المناطق التجارية والمالية في إمارة دبي، إضافة إلى فندق آيبيس ستايلس دراجون مارت ذي النجوم الثلاث في منطقة دراجون مارت في دبي.

ويحتوي فندق آيبيس وان سنترال علي 588 غرفة مصممة وفق متطلبات العصر ومجهزة بشكل جيد لراحة النزلاء، ويعتبر الفندق الثالث في قائمة فنادق أكور للفنادق الواقعة في قلب منطقة مركز دبي التجاري العالمي، وبالقرب من أهم المعالم والمقاصد في الإمارة من بينها برج خليفة، دبي مول، مركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا.

ويعد فندق آيبيس ستايلس دراجون مارت ذو النجوم الثلاث في منطقة دراجون مارت في دبي إضافة ثانية للعلامة العالمية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ليواكب التوسع الكبير لدراجون مارت في مدينة دبي العالمية.

ويضم الفندق الضخم 251 غرفة عصرية موزعة على 7 طوابق وتتماشى مع جميع احتياجات النزلاء، فتقدم المعدات السمعية والبصرية التي تشمل أجهزة العرض والشاشات والسماعات، إضافة إلى الجدران القابلة للسحب والمقاعد المنظمة، إضافة إلى 3 مطاعم ومقاه.

وكشفت بيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن عدد المنشآت الفندقية في الإمارة قد ارتفع بنسبة 2% إلى 675 منشأة خلال شهر يناير 2016 مقارنة مع 660 منشأة في يناير  2015.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت