Booking.com

تستعد “دبي إن” العلامة التجارية التي تمثل الجيل الجديد من الفنادق الاقتصادية الراقية التي تستهدف الفئة المتنامية من رجال الأعمال والسياح لإطلاق المرحلة الأولى من فنادقها المميزة في العديد من المواقع الحيوية في المدينة خلال العام الحالي.

دبي-إن

“دبي إن” تجربة فندقية تناسب الزوار الراغبين بالاستفادة من أفضل قيمة ممكنة

وتنفرد فنادق العلامة التجارية الجديدة بتصاميمها الأصيلة والمبتكرة، وتقدم كافة المرافق والخدمات المتكاملة التي ترسي من خلالها معايير جديدة في فئتها على مستوى القطاع الفندقي بدبي.

وتعتبر “دبي إن” مشروعاً مشتركاً بين “مِراس القابضة” و”إعمار العقارية“، وتساهم بدور جوهري في تلبية الطلب المتنامي على الفنادق الأنيقة التي تولي الخدمات المريحة الأولوية القصوى.

وللمرة الأولى ستقدم العلامة التجارية تجربة فندقية مبتكرة تناسب احتياجات الزوار الذين يرغبون بالاستفادة من أفضل قيمة ممكنة بالتزامن مع تحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية التي تضمن تغطية مختلف احتياجات هذه الفئة من النزلاء التي تعيش نمط حياة حيوي ومليء بالنشاطات.

وسيبدأ العمل على تنفيذ أول المشاريع المشمولة بالاتفاقية قريباً في منطقة زعبيل على أن يتم الانتهاء من تنفيذه في عام 2015، وتتضمن الاتفاقية تطوير أربعة فنادق أخرى ستساهم مجتمعة في إضافة ما يزيد على 1750 غرفة وشقة فندقية جديدة إلى قطاع الضيافة في دبي.

وينسجم إطلاق “دبي إن” في المضمون والأهداف مع رؤية دبي السياحية 2020 التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وتمثل “دبي إن” نقلة نوعية في مجال تشغيل الفنادق من حيث أسلوب تصميمها المبتكر، والخدمات الرئيسية التي تقدمها، وحرصها على توفير أعلى مستويات الراحة بأسعار مناسبة تضمن تحقيق قيمة استثنائية للضيوف.

قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”: “شهد مطار دبي الدولي وصول أكثر من 66.4 مليون مسافر خلال عام 2013، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى ما يزيد على 100 مليون شخص بحلول عام 2020 مما يؤكد ضرورة مضاعفة الطاقة الاستيعابية الفندقية لتلبية هذا الطلب المتزايد من قبل الزوار من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وتأتي هذه الخطوات خلال مرحلة تعزز فيها دبي اهتمامها بتطوير البنية التحتية لقطاع الضيافة استعداداً لاستضافة ما يزيد على 25 مليون زائر خلال معرض إكسبو الدولي 2020″.

وأضاف العبار: “يتطلع الجيل الجديد من المسافرين إلى التمتع بخيارات عصرية تضمن لهم كافة التسهيلات التي يحتاجونها، وتم تصميم فنادق دبي إن لتغطية هذه الاحتياجات، ونحن على ثقة بأن هذه العلامة التجارية المميزة سترسي معايير جديدة على مستوى القطاع عبر توفير قيمة حقيقية للضيوف مما يساهم بدوره في حفز نمو قطاعات الضيافة والطيران والسياحة في دبي”.

وتشكل الغرف الفندقية الفاخرة من فئة الخمس نجوم نحو 62% من إجمالي عدد الغرف التابعة لعلامات تجارية معروفة في المدينة، وهنالك في المرحلة الراهنة خطط لإضافة 42 ألف غرفة فندقية في دبي يندرج 50% منها ضمن فئات الغرف الفاخرة والراقية، وبالإضافة إلى استهدافها للأعداد المتزايدة من الضيوف الوافدين من أوروبا وأفريقيا والصين وجنوب شرق آسيا فإن فنادق “دبي إن” ستكون خياراً مفضلاً للزوار الذين يأتون إلى المدينة على مدار السنة للمشاركة في مختلف المعارض والمؤتمرات التي تستضيفها دبي.

وستضم فنادق “دبي إن” غرفاً هي الأكبر من نوعها ضمن هذه الفئة من الفنادق بمساحة تصل إلى أكثر من 26 متراً مربعاً علاوة على توفير خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت، وشاشات التلفزيون الكبيرة بقياس 42 بوصة كما تتضمن الفنادق متاجر تستقبل العملاء على مدار الساعة وتوفر لهم كافة الاحتياجات اليومية الأساسية.

وهنالك أيضاً العديد من مرافق الخدمة الذاتية التي تثري تجربة الضيوف بما في ذلك التسجيل الذاتي للوصول، ومركز اللياقة البدنية، والسيارات الصغيرة أو الكهربائية التي توفرها وكالة خارجية كما تقدم الفنادق أدلة رقمية للجولات تعمل على تزويد معلومات شاملة حول المدينة ومختلف الخدمات التي يوفرها الفندق.

تقدم “إعمار” لعلامة “دبي إن” خلاصة تجربتها الناجحة في تشغيل الفنادق حيث تمتلك “مجموعة إعمار للضيافة” وتدير العلامة التجارية الفاخرة من فئة الخمس نجوم “العنوان للفنادق والمنتجعات” بالإضافة إلى “أرماني للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت