صرح متحدث باسم فندق العنوان الذي وقع به حريق ليلة رأس السنة الميلادية بدبي لوكالة رويترز أن الوضع أصبح تحت السيطرة موضحا بأن السلطات تجرى تحقيقا حول الحادث.


و أكد نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان إجراء التحقيق، كما نشر على حسابه الرسمي على موقع تويتر أمس الجمعة صورة لكرة من اللهب عند قاعدة الفندق وأشار قائلا “من هنا يبدأ البحث”.

و أكدت السلطات الإماراتية في بيان لها إلى أن الحريق أسفر عن إصابة 16 شخصا بجروح بسيطة، فى حين قال مسعفا في موقع الحادث لرويترز إن أكثر من 60 شخصا تم إسعافهم بسبب استنشاق الدخان والتزاحم على السلالم خلال إخلاء المبنى، وقال شهود للحريق إنهم رأوا قطعا من الحطام المشتعل تتطاير من الفندق.

و من جهتهن نشر  المكتب الإعلامي لحكومة دبي مقطع فيديو يظهر فيه بعضا من آثار الحريق الذي شهده فندق العنوان في وسط الإمارة قبل وقت قليل من انطلاق الألعاب النارية لاستقبال العام الجديد 2016.

في الوقت الذي قال فيه اللواء خميس المزينة، القائد العام لشرطة دبي إن التعامل مع الحادثة تم بحرفية عالية من قبل كل الجهات المعنية.

و يعد فندق العنوان الذي افتتح في 2008 هو من أعلى أبراج دبي، ويقع قرب برج خليفة، الأعلى في العالم والذي جرت حوله احتفالات السنة الجديدة.

 

شارك برأيكإلغاء الرد