Booking.com

أعلنت شركة “ماريوت الدولية” وشركة “”Ian Schrager و”دبي للعقارات”،  عن خطط لبناء ثاني فندق يحمل علامة EDITION في دولة الإمارات وتحديداً في إمارة دبي.

وسيتَّبع الفندق الجديد المقرر افتتاحه عام 2018، نهج فندق EDITION الأول في دولة الإمارات والواقع بأبوظبي والذي سيفتتح عام 2016.

وتجمع فنادق EDITION، بين تجربة الضيافة الفريدة التي تتميز بها شركة “Ian Scharger”، والانتشار العالمي والخبرة التشغيلية وحجم شركة “ماريوت العالمية” التي ستتولى إدارة الفندق بموجب اتفاقية طويلة الأجل.

وسيشغل الفندق الذي يتألف من 258 غرفة، موقعاً استراتيجياً على الشاطئ في منطقة جميرا بيتش رزيدنس (JBR)، حيث يسهل الوصول إلى أماكن الترفيه والتجزئة ومنافذ تناول الطعام على الممشى الذي يبلغ طوله 1.7 كم والذي قامت “دبي للعقارات” أيضاً بتطويره.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق في الربع الأول من عام 2018، حيث سيقدم عدة خيارات طعام وشراب بالإضافة إلى مرافق تجارية وترفيهية تشمل سبا، ونادياً شاطئياً ومساحة مخصصة للاجتماعات والفعاليات والأنشطة الخاصة ومركز أعمال مجهزاً بالكامل. ويستعد المشروع عند افتتاحه للانضمام إلى محفظة عروض “دبي للعقارات” المتنامية والتي تأتي ضمن قطاع الضيافة.

 

 

ونجحت الفنادق التي تحمل علامة EDITION وجرى افتتاحها في نيويورك ولندن وميامي وإسطنبول، في الارتقاء بتجربة الضيافة إلى آفاق جديدة. وتجمع هذه الفنادق بين روعة التصميم والابتكار الحقيقي، والخدمة الحديثة المتميزة والأجواء المريحة بالإضافة إلى تجربة الترفيه وتناول الطعام الفريدة من نوعها تحت سقف واحد.

 

ومن المقرر مستقبلاً بناء فنادق EDITION بأبوظبي (2016)، ومدينة سانيا الصينية (2016)، وبانكوك (2016)، وتايمز سكوير (2018)، وغرب هوليوود (2018)، ومدينة ووهان الصينية (2019)، ومدينة بالي الإندونيسية (2019) .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت