Booking.com

افتتحت دبي للاستثمار العقاري ميلينيوم بلايس مردف أبوابه امام الضيوف في مشروع تلال مردف، ويمثل الفندق مفهوم ضيافة جديد لرجال الاعمال والسياح ويتطلع الى توفير تجربة فريدة لجميع الزوار.

ويُعد فندق ميلينيوم بلايس مردف الأول من نوعه في منطقة مردف ويقدم لضيوفه 248 خياراً للإقامة عبر 116 غرفة و132 شقة فندقية بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المطاعم والترفيه تتكون من 6 مطاعم ومقاهي فاخرة تشمل مطعم باتشيغ اللبناني الأرمني، ذا أربان، هنتر أند بارل ستيك هاوس، مطعم بي سوشيال المتميز وفولا روف توب.

ويضم الفندق صالة للألعاب الرياضية ومنتجعًا صحيا ومساحات اجتماعات متعددة الأغراض بما يجعل ميلينيوم بليس مردف خيارًا ممتازًا للهروب من المدينة داخل المدينة على بعد 10 دقائق فقط من المطار مما يجعله الخيار الأمثل للمسافرين من رجال الاعمال والباحثين عن ملاذ عصري وأنيق لقضاء الإجازة من العائلات والافراد.

ويتميز الفندق بإطلالة خلابة على حديقة مشرف الشهيرة وقربه من أهم مناطق الجذب السياحية مثل سيتي سنتر مردف والقرية العالمية ودبي سفاري بارك وغيرها الكثير، ويتميز أيضًا بكونه الفندق الوحيد المرخص في منطقة مردف لتوفير مفاهيم الطعام الفاخر ويمثل نقطة جذب رئيسية للمناطق السكنية المجاورة مثل الورقاء والخوانيج وغيرهما.

وقال بسام بو سليمان، المدير العام لفندق “ميلينيوم بلايس مردف”: “يسعدنا الإعلان عن افتتاح ميلينيوم بلايس مردف ونتطلع الى الترحيب بضيوفنا الكرام في فندقنا ذي التصميم الحضري والأنيق الذي سيمثل ملاذًا حضريًا أنيقًا لقضاء أجازة ممتعة أو للإقامة لفترات قصيرة أو طويلة، ويتميز الفندق بتوفيره مفاهيم الطعام والشراب المتميزة وخيارات متنوعة للترفيه والتسلية والعديد من الأنشطة والخيارات التي سنقوم بالاعلان عنها في الفترة المقبلة”.

ويتبع ميلينيوم بلايس مردف لفنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا التي تضم العديد من علامات الضيافة الفاخرة بما في ذلك فنادق “ميلينيوم بلايس” التي تتميز بتصاميم عصرية تجذب ابناء  جيل الألفية من المسافرين، ويندرج فندق ميلينيوم بلايس مردف ضمن هذه الفئة ويتميز بمرافقه الترفيهية المتميزة وموقعه الفريد بما يوفر تجربة متميزة ترسم الابتسامة على وجوه الضيوف.

شارك برأيك