Booking.com

أبرمت دوست إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند عقد إيجار طويل الأمد مع شركة آي أم تشاينا تاون المحدودة من أجل تطوير وتشغيل فندق أساي بانكوك الحيّ الصيني في قلب الحي الصيني المشهور في المدينة.

وسيكون أساي بانكوك الحيّ الصيني الذي من المقرر افتتاحه في أوائل العام المقبل، أول فنادق أساي، وهي العلامة العصرية والجديدة التي تنضوي تحت راية دوسِت، بحيث تجسّد أسلوب حياة مميّزاً بأسعار مقبولة لتلبّي احتياجات المسافرين المعاصرين.

ويتميّز الفندق الجديد بموقع استراتيجي على مقربة من شارع ياوارات الأشهر في العالم كونه يحتضن وفرة من المطاعم التي تقدّم مأكولات شعبية، ليوفر للضيوف تجربة الانغماس في أجواء العالم القديم بين ربوع هذا الحيّ الصاخب.

وسيوفر موقع الفندق إمكانية الوصول إلى العديد من المعالم الرائعة، والمعارض الفنية والمتاحف، والاستراحات والمقاهي المميزة، والأسواق النابضة بالحياة، وباقة مميزة من المطاعم التي تقدّم المأكولات الشعبية.

وتقع محطة مترو الأنفاق “وات مانكون أم أر تي” مترو الأنفاق، وهي تربط المنطقة ببقية المدينة، على بعد 100 متر فقط من مكان الفندق.

ويحتضن فندق أساي الحيّ الصيني 224 غرفة صغيرة مصممة بشكل مدروس تبلغ مساحتها من 18 إلى 22 متراً مربعاً تقريباً، وتنضح بتصميم معاصر من وحي الثقافتين التايلاندية والصينية حيث أنها تضمّ مزايا أساسية على غرار أسرّة ذات جودة عالية ودشات غزيرة المياه.

كما سيوفر مساحة عامة كبيرة أماكن عمل مريحة تتّسم بالكفاءة ومركزاً للياقة البدنية واستراحة، ومطعماً مؤقتاً يوفّر قائمة طعام موسمية وصحّية من مكونات عضوية، كما سيتمكّن طاهيا الفندق من استخدام الأعشاب والخضار الطازجة من الحديقة العضوية الموجودة في الفندق.

كما تعاون الفندق مع شركة أكا أما المدعومة من المجتمع لزراعة البن في شمال تايلاند، من أجل الحصول على حبوب البن العربي 100% من المشروع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.