Booking.com

حصل فندق ديوكس دبي على جائزة أفضل فندق جديد في العالم ضمن الجولة النهائية من جوائز السفر العالمية المرموقة، والتي انعقدت فعالياتها مؤخراً في فندق جي دبليو كاريوت إميرالد باي في فيتنام.

وقد افتتح هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة النخلة أبوابه في شهر مارس 2017، قد شهد منافسة قوية مع العديد الفنادق الرائدة الأخرى في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للفوز جائزة أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط في الشهر الماضي.

ونجح فندق ديوكس دبي بالفوز بجائزة أفضل فندق جديد في العالم بعد منافسة شديدة مع العديد من الفنادق البارزة بما في ذلك فندق ديل بارك – أورو فيرد هوتلز في الإكوادور، هولبرت هاوس في نيوزيلندا، لوت هوتل سان بطرسبرج في روسيا، راديسون بلو كيغالي في رواند، ذي وافيرلي هوتل أند ريزيدنسز في الهند، فندق أونيكو 20°87° ريفييرا مايا في المكسيك وفندق دبليو لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتألف فندق ديوكس دبي المملوك من قبل شركة سيفن تايدز من 279 غرفة و287 شقة فندقية بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى للترفيه والمؤتمرات بما فيها الشاطئ الخاص المدهش وحوض السباحة الداخلي وحوض السباحة الخارجي بدون حواف وصالة اللياقة المتطورة فضلاً عن 5 مطاعم مميزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت