Booking.com

أطلق ذا تشيدي البيت، الشارقة باقات للإقامات الصيفية تتميز بالروعة والبهجة مع اقتراب فصل الصيف وبحث المسافرين عن خيارات مميزة للإقامة، حيث باستطاعة الضيوف الاستمتاع بجوهرة إرث إمارة الشارقة في قلب المدينة.

وتمثل الغرف الفسيحة ذات الديكور التقليدي في ذا تشيدي البيت، الشارقة المكان المثالي لعطلة قصيرة، تقدم للضيوف ملاذا لتجديد أجسادهم وعقولهم، بينما تمنح الأزقة الهادئة مكانا خاصا لاستكشاف الهندسة الرائعة لهذا المكان التراثي، مع ألوان تصل بين الضيوف وروح الثقافة المحلية، بينما تمنحهم مثالا رائعا عن أساليب عيش المواطنين في الأزمنة القديمة.

وتسري هذه العروض ابتداءا من الآن وخلال أشهر الصيف وإلى غاية 10 أكتوبر 2020، إذ يقدم ذا تشيدي البيت، الشارقة غرفه بأسعار حصرية ابتداءً من 700 درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع فرصة ترقية الغرفة إلى الفئة الموالية المتوفرة أو تقديم رصيد إضافي يبلغ 200 درهم إماراتي لاستعماله في أي من مطاعم الفندق أوعلاجات السبا.

ويحرص ذا تشيدي البيت على رفاهية الضيوف دون التنازل عن تقديم إقامة ممتعة عبر اتخاذ تدابير السلامة الصارمة وإجراءات التطهير، مما يوفر ملاذاً من الراحة الخالصة، مقترنًا بالرعاية المميزة، حيث تلبى جميع معايير الضيافة والسلامة، إضافة إلى ذلك، تمثل الخصوصية القصوى ميزة رئيسية في هذا الفندق البوتيكي، موفرا سبل الالتزام بالتباعد الاجتماعي مع إنشاء مساحة خاصة لكل ضيف.

ويوفر الفندق كذلك خدمة توصيل الطعام عبر تطبيق طلبات، مقدما للضيوف أطباقا طازجة مطهوة من مطبخ الشيف إلى مائدتهم العائلية مباشرة، مما يخلق لحظات دافئة ليتشاركها الضيوف بعيدًا عن الفندق.

أما بالنسبة للراغبين بالاستمتاع بالحضور إلى الفندق لأخذ جولة قصيرة حول أركانه الساحرة، يقدم ذا تشيدي البيت خدمة الوجبات السريعة للإفطار، الغداء والعشاء. يمكن تقديم الطلبات عبر الهاتف لتحديد موعد القدوم لأخذ الوجبة يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت