Booking.com

احتفل فندق أجنحة القرم الشرقي الذي تديره مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات امس بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه علي شاطئ القرم الشرقي بابوظبي ، وأعد طاقم عمل الفندق احتفالا ضخما استضاف عدد من كبار المسؤولين والشخصيات البارزة والاعلاميين والزوار الذي شاركوا في الاحتفال بهذه المناسبة . 

فندق أجنحة القرم الشرقي

احتفال فندق أجنحة القرم الشرقي

وتمتع الجميع خلال الحفل بالأغاني الحية والمناظر الطبيعية الخلابة لأشجار المانغروف الجميلة وخصوصاً بعد اطلاق البالونات الملونة والتي تحمل بطاقات الضيوف التي كتبوا عليها تحياتهم وتمنياتهم لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات بالنجاح والتقدم.

ورحب، السيد نعمه عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات بجميع الضيوف الذي حضروا الحفل ، بقوله ” ان يوم (23) سبتمبر هو يوم عزيز على قلبي، فقد كان عاما رائعا منذ أن بدأنا بادارة الفندق الذي يعتبر واحد من المنتجعات الراقية في امارة ابوظبي وبصحبة فريق عمل مثالي.

وأضاف أن هذه المناسبة ستكون بداية رحلة المجموعة نحو أكثر من ذلك بكثير، و”سوف نعمل معا لسنوات قادمة لنصبح في المركز الأول على مستوى الفئات المنافسة “.

ومضي يقول ” نحن الآن بدأنا مرحلة الدخول بتوسيعات عدة، فقد أطلقنا مؤخرا فندق / جنة بلايس / في مرسى دبي بالاضافة إلى مواصلة العمل في عدد من المشاريع السياحية الراقية في ابوظبي مثل منتجع السيف بادارة مجموعة الأندلس، والذي يعد المنتجع الاستثنائي في الإمارات”.

فندق أجنحة القرم الشرقي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.