Booking.com

حصل فندق رمادا داون تاون دبي مرة أخرى على تكريم في إطار جوائز “دليل السفر الفاخر” للشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2018، حيث نال جائزة “أفضل شقق فندقية فاخرة لأغراض الأعمال لعام 2018″، وقد سبق للفندق أن حصل على جائزة “أفضل فندق بوتيك فاخر” في عام 2017.

ويمنح “دليل السفر الفاخر”، ومقره لندن، جوائزه تقديراً لأفضل الفنادق وخيارات الإقامة في مناطق مختلفة، حيث ويُختار الفائزون بناءً على معايير عديدة، منها تميز الخدمة والابتكار والتصميم والغرف والمرافق والموقع ومعدل رضى الموظفين.

وبهذه المناسبة، توجه مارك فيرناندو، المدير العام لفندق رمادا داون تاون دبي، بالتهاني لفريق العمل قائلاً: “يشرفنا حقاً أننا حصلنا على جائزة أخرى من دليل السفر الفاخر، فقد أثبت رمادا داون تاون دبي، بموقعة الاستراتيجي المتميز القريب من المراكز المالية العالمية، أنه الخيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن مكان إقامة ذو موقع متميز يقدم خدمة فائقة الجودة”.

ويقع رامادا داون تاون برج خليفة في أحد أشهر الأماكن في مدينة دبي وهو وسط مدينة أطول ناطحة سحاب في العالم ودبي مول أكبر مركز تسوق العالم، وعلى بعد دقائق فقط من مركز دبي المالي، وبجوار طريق الشيخ زايد الشهير وبذلك يصبح المكان المثالي لرحلة عمل أو سياحة على حد سواء.

ويبعد الفندق فقط 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويقدم الفندق كل من خدمة النقل العام أو الخاص برسم رمزي، كما أن الفندق يقدم خدمة مجانية وهي النقل اليومي بين الفندق ودبي مول والفندق وجميرا بيتش بواسطة حافلات الفندق.

شارك برأيك