Booking.com

حققت “روتانا” نجاحا جديدا هذا العام خلال حفل توزيع جوائز رجال الأعمال بالشرق الأوسط حيث حصدت جائزتين أولها جائزة “أفضل برنامج ولاء في الشرق الأوسط” والتي حصدتها برامج “روتانا رويواردز”، والثانية جائزة “أفضل علامة تجارية للفنادق الاقتصادية في الشرق الأوسط” والتي حصلت عليها فنادق “سنترو من روتانا”.

 

فنادق-روتانا

“روتانا” تفوز بجائزة “أفضل برنامج ولاء في الشرق الأوسط” و”أفضل علامة تجارية للفنادق الاقتصادية”

معلّقاً على هذا الإنجاز قال غاي هاتشنسون الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: “نحن فخورون جداً لتميّزنا وحصولنا على هذه الجوائز فهي تؤكّد على اهتمامنا والتزامنا الدائم كشركة رائدة للعب دور محوري في نمو وتطوير قطاع الضيافة في المنطقة، ومن ضمن خطتنا الإستراتيجية التي نعتمدها لدعم عمليات التوسع للشركة هي تطوير سلسلة من العلامات التجارية كبرنامج “روتانا ريواردز” لمكافأة ولاء العملاء، والتي نجحت بأن تصبح على قائمة برامج الولاء في المنطقة هذا بالإضافة طبعاً إلى مفهومنا الثوري في عالم الفنادق الاقتصادية “سنترو من روتانا”.

تعد روتانا أول علامة تجارية محلية المنشأ تدرك أهمية مكافأة الضيوف على ولائهم لذا قامت في العام 1999 بإطلاق برامج الولاء مع صيغتها التي أثمرت عن نتائج مبهرة أكدتها عملياتنا التوسعية في الوقت الحالي، ومن ذلك الوقت شهد برنامج “روتانا ريواردز” نمواً كبيراً ليصبح بذلك أحد أنجح برامج الولاء في العالم مع ما يزيد عن 55 ألف عضو فعال ومعدل تجديد يبلغ 70%.

وبحسب الإحصآت الموجودة يعتبر حصول روتانا على نسبة 45% من النزلاء المتكرري الإقامة أحد أبرز دلائل النجاح، ومن العناصر الأساسية لهذا هو برامج “روتانا ريواردز”.

سواء كان تسليم الغرف بوقت متأخر أو تناول وجبات الطعام مجاناً في أيّ من مطاعم روتانا أو الحصول على معاملة خاصة بكبار الشخصيات يستطيع الضيوف التطلع إلى وقت أكثر تميّز في أيّ من فنادق روتانا في المنطقة مع الميزات التي تقدمها برامج “روتانا ريواردز”.

تقدم “روتانا ريواردز” ثلاثة برامج مميزة؛ برنامج “روتانا ريواردز اكسكلوزيف” وبرنامج “روتانا ريواردز سيليكت” وبرنامج “روتانا ريواردز كلاسيك”، وتتيح روتانا للأعضاء إدارة ملفات عضويتهم بسهولة أكثر عبر الإنترنت إضافة إلى قدرتهم على استبدال النقاط بالجوائز بسرعة ويسر عبر استخدام تطبيق روتانا للهواتف الذكية كما توفر للضيوف ما يزيد عن 1100 هدية.

مجال آخر ركزت مؤخراً عليه شركة روتانا ألا وهو الفنادق الاقتصادية حيث أنه بعد دراسات عميقة لاتجاهات السوق المحلية الحالية والمستقبلية أطلقت روتانا في عام 2005 مفهومها الفندقي الثوري فنادق “سنترو من روتانا” الحل المناسب والأمثل لمسافري الجيل الجديد.

الجدير ذكره ان فنادق “سنترو من روتانا” تمثل علامة فندقية مبتكرة ومعاصرة تولّت تصميمها وتطويرها واحدة من أنجح وأعرق المجموعات الفندقية في المنطقة لكي تلبي حاجات الجيل الجديد من المسافرين على نحو مرموق ولقاء أسعار معقولة بشكل تعيد فيه تحديد مفهوم الراحة الاقتصادية.

تدير روتانا تدير حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة خمسة فنادق تحت علامة “سنترو من روتانا”، والتي توفر أكثر من 1340 غرفة فندقية موزعة بين دبي وأبوظبي والشارقة في العام الماضي فقط افتتحت روتانا سنترو كابيتال سنتر أبوظبي وكانت قد افتتحت فندقين آخرين عام 2012 وهما “سنترو الشارقة” و”سنترو المنهل” في أبوظبي.

“سنترو جزيرة ياس” افتتح في أبوظبي في عام 2009 في حين افتتح “سنترو برشا” في دبي في عام 2010، وفي الوقت الحالي تعمل الشركة على تطوير 16 فندق تحت علامة “سنترو من روتانا” قيد الإنشاء ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة بل في تركيا أفريقيا وهناك اهتمام أيضاً في بإقامة فنادق أخرى في أقطاب أخرى من العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت