Booking.com

الشرق القطرية ـ تعتزم “روتانا”، الشركة المتخصصة في إدارة الفنادق في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، افتتاح فندق “أوريكس روتانا” في الدوحة هذا العام ، وهو أول الفنادق التي سوف تديرها في قطر. و تدير روتانا حاليا 70 فندقا في الشرق الاوسط مع خطة انتشار واسعة في المستقبل.

فندق 'أوريكس روتانا' في الدوحة
فندق ‘أوريكس روتانا’ في الدوحة

و يحتلّ “أوريكس روتانا” مكاناً مميزاً جداً في قطر؛ إذ يقع على مسافة قريبة جدا من مطار الدوحة الدولي، فيما تفصله دقائق عن وسط المدينة، مما يسمح بالوصول بسهولة الى كل المرافق الأساسية في العاصمة، من مراكز للمؤتمرات والتسوّق وأماكن التسلية والترفيه.

و يضم الفندق 400 غرفة، ويتّسم بمزيج من التصاميم العصرية والكلاسيكية في آن واحد، وينعم بجو دافئ من الضيافة العربية، ممّا يوفّر الإقامة المريحة لرجال الأعمال والسياح على حدّ سواء.

خدمات لرجال الأعمال

إن “أوريكس روتانا” مصمّم لتوفير الراحة القصوى لنزلائه ولتلبية كل متطلّبات رجال الأعمال ؛ ذلك أنه سيوفّر أحدث التسهيلات التقنية، من ضمنها تسع غرف اجتماعات كاملة التجهيز ومزودة بأحدث المعدات والأجهزة السمعية والبصرية والتي تشمل صالتين للحفلات، فضلاً عن فريق عمل متخصصّ وعلى استعداد تام لتقديم كل الدعم اللازم في عقد الاجتماعات واستضافة الفعاليات المتّصلة بعالم الأعمال.

مرافق متنوعة

وإلى جانب توافر التسهيلات المتطورة جدا لعقد الاجتماعات، يقدّم الفندق لنزلائه خدمات ترفيهية مبتكرة، مثل مركز للياقة البدنية كامل التجهيز، جاكوزي، غرفة بخار، سونا، حوض سباحة، فضلا عن غرف للتدليك، وكلّها تبعث على الراحة التامة والاسترخاء المطلق للتمتع بجسم صحّي وسليم.

سوف يقدّم الفندق مجموعة من خمسة مرافق مرموقة معدّة لتلائم كل الأذواق، وهي: “سكاي لاونج” الذي سيشكّل ملاذا للسيدات، يقدّم مجموعة شهية من الأطايب والحلويات الغنية و”الكريب سوزيت”. “تشويسز” وهو بوفيه يومي يقدم أطباقا عالمية، الى جانب قائمة منفصلة لاختيار أطباق أخرى مميزة. اما “ذا سيلار” فيقدّم مجموعة راقية من المشروبات والمقبلات المنتقاة من بلاد ما حول البحر المتوسط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت