Booking.com

تعتزم مجموعة روتانا الرائدة في قطاع إدارة الفنادق، تعزيز وجودها في سوق الضيافة العراقي، حيث أوضحت اليوم، إنها وقعت مع شركة الإباء اتفاقية إدارة وتشغيل فندق ذي خمس نجوم في العاصمة بغداد اعتباراً من الأول من فبراير 2019.

وبموجب هذه الاتفاقية الجديدة، ستؤول إدارة وتشغيل فندق بابل الشهير في بغداد إلى مجموعة روتانا تحت اسم فندق بابل روتانا.

وبهذه المناسبة، قال عماد الياسري، رئيس مجلس إدارة شركة الإباء: “يسرنا أن نتعاون مع روتانا لإدارة فندقنا ذي الخمس نجوم في بغداد، ونحن متحمسون لبدء أعمال ترقية الفندق وتحديثه وفقاً لرؤية ومعايير الشركة”.

وتابع: “نحن على أتم الثقة بأن شراكتنا مع روتانا ستضفي المزيد من القيمة على تجارب ضيوفنا، وسترتقي بالمعايير بما يناسب الموظفين وشركاءنا على حد سواء، وستدفع كذلك عجلة النمو في الفندق بشكل أكبر، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع روتانا من أجل الارتقاء بخدمات الفندق من جهة، والمساهمة بإثراء مشهد الضيافة في العاصمة العراقية من جهة أخرى”.

وقال غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي بالإنابة في روتانا: “انطلقنا هذا العام بقوة عبر توقيعنا اتفاقية إدارة وتشغيل فندق بابل روتانا بغداد، وهو إنجاز يتماشى بشكل وثيق مع رؤيتنا لتعزيز حضور روتانا في المنطقة وترسيخ دورنا الرائد في قطاع الضيافة”.

وأضاف: “نتيجة لجهود إعادة الإعمار الطموحة، استطاع العراق أن يحرز تقدماً هائلاً أسهم في تسريع عملية التنمية والنمو الاقتصادي، وتحسين البيئة الأمنية في البلاد خلال السنوات القليلة الماضية”.

وتابع هاتشينسون: “تشهد العاصمة بغداد زيادة كبيرة في أعداد المسافرين من رجال الأعمال والسياح بفضل استقرارها المالي والأمني، ومع هذه العوامل، أصبحت البلاد سوقاً جاذبة للاستثمارات ضمن قطاع الضيافة وغيرها من القطاعات الاقتصادية. في روتانا، سنستمر في الابتكار والبحث عن فرص جديدة لتعزيز حضورنا في هذا السوق المهم”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت