Booking.com

أعلنت روتانا التي تدير محفظة فندقية كبيرة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية عن إطلاق مشروع “تري جي” أحدث مشروعاتها في السوق التركي الذي يشهد تنامياً متسارعاً, ويقع المشروع الجديد في منطقة جونيسلي الراقية وسط العاصمة إسطنبول.

فندق سنترو روتانا ضمن مجموعة فنادق روتانا

أنشاء فندق سنترو روتانا الاقتصادي في إسطنبول ضمن مشروع “تري جي”

والجدير ذكره أن مشروع “تري جي” يأتي بالشراكة مع شركة “مار يابي” أحد الشركات المهمة في القطاع العقاري التركي الحيوي حيث ستستحوذ شركة “مار يابي” على 60% من أسهم المشروع الجديد في حين ستمتلك روتانا وشركاؤها النسبة المتبقية 40%.

ويتمتع الفندق الجديد بموقع مركزي ويمتاز بسهولة الوصول منه إلى أهم شبكات المواصلات في العاصمة التركية علاوة على قربه من أبرز وجهات السياحة ومراكز الأعمال في إسطنبول, ومن المزمع أن تصل مساحة مشروع “تري جي” إلى 500 .38 متر مربع فيما تصل مساحة الأراضي التي يمتد عليها المشروع إلى 7 آلاف متر مربعً .

وسيضم المشروع علامة “سنترو من روتانا” للفنادق الاقتصادية, ويشتمل على 152 غرفة منتشرة في ثمانية طوابق, ويضم إجمالي 153 وحدة سكنية والموزعة على 17 طابقاً و 500 .2 متر مربع من المساحات المخصصة للمحال التجارية, إضافة إلى مجموعة شاملة من المرافق التي ستقدم خدماتها لغرف الفندق وشققه متكاملة الخدمات على نحو خاص.

ويقع مشروع “تري جي” بالقرب من الطريق السريع “باسين إكسبريس يولو” الذي يعد عقدة وصل تجمع أهم محاور النقل وأكثرها ازدحاماً في إسطنبول, وهما طريق دي 100 و طريق “تيم” السريعان كما يسهّل طريق “باسين إكسبريس يولو” حركة المواصلات في المدينة من خلال وصل مطار أتاتورك الدولي ببقية المدينة, وتجتاز الطريق قرابة 200 ألف مركبة يومياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.