Booking.com

أعلنت شركة روتانا لإدارة الفنادق افتتاح فندقها الثاني من فئة الخمس نجوم في مدينة العين. ويضم مشروع “هيلي ريحان” 254 غرفة، وبلغت تكلفته 550 مليون درهم منها 300 مليون لواحة هيلي مول و250 مليونا للفندق.

روتانا للفنادق

أطلقت الشركة أسماء جزر الإمارات على القاعات والصالات الرئيسية تعزيزا للهوية الوطنية

وأطلقت الشركة أسماء جزر الإمارات على القاعات والصالات الرئيسية تعزيزا للهوية الوطنية. كما تم تصميم مرافق الفندق على غرار الطبيعة المميزة لمدينة العين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في الفندق بحضور سعيد الظاهري رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لواحة هيلي وجريج آلان نائب الرئيس الإقليمي لروتانا، وستيفان كوهن مدير عام الفندق وعدد من الشخصيات ومديري الدوائر والمؤسسات في مدينة العين.

وأكد سعيد الظاهري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لواحة هيلي مول، أن اسم “روتانا” أصبح مرادفاً للمعايير العالمية الجادّة في قطاع الضيافة، وهو ما يعكس رؤيتنا لمشروع واحة هيلي، ويضمن التفوق وتوفير أعلى مستويات الراحة والجودة العالية في كل التفاصيل.

وأضاف: يوفر هيلي ريحان من روتانا، الغرف والأجنحة الفسيحة والمريحة والمجهزة بمستوى عالٍ من وسائل الراحة الممتازة، كما تتميز بإطلالات على واحة هيلي. وتمت تسمية قاعات المؤتمرات والصالات بالفندق على جزر الإمارات تأكيدا على الهوية الوطنية.

ويحتل هيلي ريحان من روتانا موقعاً مميزاً في منطقة هيلي السياحية إلى الشمال من مدينة العين، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار العين الدولي، و60 دقيقة من دبي، و75 دقيقة من أبوظبي، هذا إضافة الى وقوعه على مسافة قريبة من المواقع التراثية والأثرية في مدينة العين.

من جانبه، أكد جريج ألان، نائب الرئيس الإقليمي لروتانا أن مدينة العين تشهد نموا كبيرا وباتت اليوم تمثل وجهة سياحية وتجارية ذات أهمية كبيرة، ونتيجة لذلك هناك حاجة متنامية لخيارات أكبر للإقامة الراقية فيها.

وقال أظهرت الأبحاث التي أجريناها في السوق خلال العامين الماضيين أن هناك احتياجا قوياً لفندق من فئة الخمس نجوم يكون خالياً من المشروبات الكحولية، الأمر الذي حفزنا على إدخال هذا المفهوم كجزء أساسي من هوية فندقنا الجديد.

ويرتبط فندق هيلي ريحان من روتانا مع “واحة هيلي مول” الذي أطلق في سبتمبر الماضي، والذي يعتبر وجهة التجزئة والترفيه المتكاملة والراقية لزوار العين، لاسيما وأنه يوفر للمتسوقين المتميزين العديد من العلامات التجارية الرائدة. ويشتمل المركز على ثلاثة طوابق، ويضم 160 محلاً تجارياً، ويجمع بين كافة العناصر التي تكوّن تجربة تسوق معاصرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت