Booking.com

عين دبي ـ تعتزم شركة روتانا للفنادق، الشركة المتخصصة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا، افتتاح فندقين جديدين في دبي في الفصل الثالث من العام الجاري، هما “الخور ريحان” و”الخور أرجان” للشقق الفندقية الفخمة، ويشكلان جزءاً أساسياً من التوسع الجديد لمدينة الغرير.

دبي
تعتزم روتانا افتتاح فندقين في دبي العام الحالي

يقع الفندقان عند شارع الرقة في قلب الديرة في دبي، وبافتتاحهما يرتفع عدد الفنادق التي تديرها روتانا في دولة الامارات تحت علامة “أرجان للشقق الفندقية” إلى ثمانية، فيما سيرتفع عدد فنادق ومنتجعات “ريحان” ، علامة روتانا الخالية الكحول، إلى ثلاثة.

يتمتع الفندقان بأحدث التسهيلات التكنولوجية، إضافة الى مجموعة واسعة من المطاعم وقاعة مناسبات كبيرة وست قاعات اجتماعات كاملة التجهيز ومزودة بأحدث المعدات السمعية والبصرية. كذلك سيتمكن الزبائن من الاسترخاء والتنعم بالراحة في أي من مراكز اللياقة المتعددة في الفندقين، ومن ضمنها “زن السبا” في روتانا، وحوض السباحة، ومركز لياقة كامل التجهيز، إضافة إلى غرف بخار وجاكوزي وسونا وتدليك.

و قال المدير العام لفنادق الخور مارك مكارثي: “لقد صممت الغرف والاجنحة لتضمن تجربة مثالية عبر تقديم خدمة عيش عصرية. إن التسهيلات المختلفة المتوافرة في الفندقين الجديدين تتيح جملة من الفوائد والمزايا مهما اختلفت مدة الاقامة أكانت طويلة أو قصيرة، للعمل أو للرفاهية او حتى للانتقال من منزل إلى آخر”.

وتعليقا على هذا الحدث، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لدى روتانا عمر القدوري: “بلوغ المجموع الإجمالي للغرف التي تديرها روتانا في الامارات العربية المتحدة وحدها 7888 غرفة يثبت عزيمة روتانا على المضي في خطتها التوسعية وتفانيها في تقديم خدمات ضيافة ممتازة ومرموقة، من أجل ضمان تقديم الخيار الامثل للزبائن الراغبين في الحصول على تجربة إقامة متكاملة”. وتدير روتانا حالياً 70 فندقاً في الشرق الاوسط مع خطة انتشار واسعة في المستقبل.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت