Booking.com

تشهد سلسلة فنادق روتانا المتميزة توسعا هائلا في منطقة الخليج العربي بما يؤكد على النجاح الباهر لهذه المجموعة التي أثبتت وجودها وحضورها بجدارة في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص.

Rotana

المنامة تستقبل افتتاح فندقين جديدين في 2014 فئة الخمس نجوم يطلان على الخليج العربي

وقد شهدت مدينة النجف المقدسة مؤخرا افتتاح أحد أفرع سلسلة فنادق روتانا لتقدم لزوار هذه المدينة المقدسة إقامة فاخرة مع إطلالة ساحرة على العتبات المقدسة.

وفي مملكة البحرين يقف “روتانا ماجستيك” شامخا في زاوية ساحرة من زوايا مدينة المحرق الهادئة والجميلة في موقع استراتيجي يجمع بين الهدوء والراحة والإطلالة الجميلة على الخليج العربي، ووسط المنامة بأضوائها المبهرة مساء، وبالقرب من السوق الشعبي القديم حيث تتركز محلات الحلوى البحرينية المشهورة.

والفندق يتميز بأجواء عائلية جيدة حيث يوفر مختلف الإمكانات والخيارات التي تناسب كل الأذواق والأعداد لزوجين مفردين أو مع أطفال صغار أو لعائلة كبيرة فقائمة الغرف الفاخرة والمتنوعة.

وكذلك الشقق الصغيرة والكبيرة تلبي جميع الاحتياجات، وتضم كل ما يحتاجه المسافر لرحلة ممتعة كما أن الفندق يضم مطاعم عالمية تقدم أشهى الوصفات التي تترك في نفس الزائر أثرا جميلا لا ينسى.

وحول خطط روتانا التوسعية في مملكة البحرين قال المدير التنفيذي للتسويق والعلاقات العامة في فندق “روتانا ماجستيك” المحرق جمال يوسف: “أن عام 2014 سيشهد افتتاح فندقين جديدين في العاصمة المنامة كلاهما من فئة الخمس نجوم، ويحتلان مواقع متميزة ذات إطلالة جميلة على الخليج العربي”.

مشيرا إلى أن مملكة البحرين الشقيقة تشهد نموا جيدا في مجال السياحة، ومؤكدا على النجاح الكبير والمكانة المتميزة التي استطاعت سلسلة فنادق روتانا أن تحققها وتصل إليها من خلال تقديم خدمات متميزة وخيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق.

وجدير بالذكر أن سلسلة روتانا التجارية تقدم فنادق ومنتجعات ما يتلاءم مع كل المسافرين باختلاف أنواعهم ومستوياتهم، وقد اعتمد نجاح العلامة التجارية على مرافق الإقامة ذات الأربع والخمس نجوم، وعلى قدرتها على جذب بعض أحدث الأسماء المعروفة في عالم المطاعم

صممت فنادق ومنتجعات روتانا خصيصاً للنزلاء الذين يعشقون الاستكشاف ففي المدن وعلى طول السواحل التي تمر عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تقع الفنادق والمنتجعات ذات الأربع والخمس نجوم التي تتلاءم مع جميع النزلاء من رجال الأعمال والسائحين.

عند العودة إلى الفندق سيجد النزيل كل ما يريد في متناول يده سواء داخل الغرفة أو بالخارج عند بركة السباحة أو في أحد المطاعم أو البارات المتميزة، والملاهي الليلية، وقاعات الاحتفالات التي تفخر جميع الفنادق والمنتجعات بها.

 جميع الغرف والأجنحة مصممة تصميماً متميزاً، ومزودة بأفخم الأثاث، وكافة وسائل الراحة الحديثة المتميزة داخل الغرفة التي تبدأ من خدمة الإنترنت اللاسلكية عالية السرعة إلى حاجيات المرحاض الفخمة المجانية.

وتتميز التصميمات باللمسات الكلاسيكية الفخمة الممزوجة باللمسات العصرية فضلاً عن المساحات المستغلة بما يوفر للنزلاء الراحة بدلاً من إضافة نفقات أخرى على حساب العميل بلا جدوى.

من المميزات الفريدة الأخرى لفنادق ومنتجعات روتانا قوائم المأكولات والمشروبات الشهية حيث يضم كل منها مجموعة منتقاة من المطاعم بعضها معروف على مستوى العالم، والكثير منها حصل على أكثر من جائزة لمساهمتها في تقديم خدمات ذات مستوى مميز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.