Booking.com

البيان الإماراتية ـ افتتحت روتانا الشركة المتخصصة بإدارة الفنادق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فندق سنترو برشاء دبي أول فنادق المجموعة تحت العلامة الفندقية الجديدة سنترو من روتانا بدبي والذي يقدم مفهوما جديدا لجميع مسافري الأعمال ممن يبحثون عن إقامة مريحة ضمن حدود الميزانية دون التنازل عن الجودة والرفاهية في آن واحد ، و يضم 245 غرفة وجناحا ويتميز بقربه من شارع الشيخ زايد ومركز دبي المالي.

فندق سنترو برشاء دبي
فندق سنترو برشاء دبي من الخارج

وعلى هامش الافتتاح قال عمر قدوري الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: يسعدنا الإعلان عن افتتاح ثاني فندق لنا تحت العلامة الفندقية الجديدة سنترو والذي سيلبي جميع احتياجات الجيل الجديد من مسافري الأعمال عبر تقديم الأسعار المعقولة بالإضافة إلى أرقى أنواع التسهيلات والخدمات في جميع فنادق سنترو.

ويعتبر سنترو رؤية جديدة لمفهوم الفنادق الاقتصادية من روتانا والذي تمت جميع تصميماته الهندسية من قبل شركة ‘ال دبليو دي’ ليقدم تجربة جديدة تتماشى مع عصرنا الحالي السريع بأسعار معقولة لجميع مسافري الأعمال.

وبين شريف مدكور المدير العام لفندق سنترو برشاء بأن الفندق يقدم غرفا مميزة بمساحات مريحة بالإضافة إلى العديد من أنواع الخدمات التي تم تصميمها لتلبية جميع احتياجات مسافري الأعمال كغرف الاجتماعات وجيمنازيوم ومسبح .

غرفة فندق سنترو برشاء دبي
إحدى غرف فندق سنترو برشاء دبي

بالإضافة إلى مطاعم سي تيست والذي تقدم فيه جميع الوجبات على مدار اليوم وسي موندو لجميع أنواع المأكولات الخفيفة وسي ديلي الذي يقدم خدمة ذاتية لجميع النزلاء عبر مدار الساعة حيث يمكنهم الحصول على العديد من أنواع المأكولات الخفيفة والمشروبات للاستمتاع بها في ردهة الفندق أو في غرفهم الخاصة.

وستعمل روتانا على افتتاح 3 فنادق جديدة في كل من إمارة أبوظبي والشارقة والفجيرة ليصبح مجموع الفنادق التي افتتحت في الدولة خلال العام الحالي 5 فنادق.

وأضاف قدوري: نسعى لافتتاح 25 فندقاً في الشرق الأوسط تحت علامة سنترو روتانا بحلول العام 2014 والذي بدوره سيقدم مفهوماً مبتكراً في السوق المتوسطة.

وذكر قدوري أن روتانا قامت بتوقيع 10 عقود لفنادق جديدة متنوعة الفئات وتهدف من خلال خططتها إلى جذب فئات جديدة من السياح ذوي الدخل المنخفض عبر الفنادق الاقتصادية التي تطلقها.

مطعم في فندق سنترو برشاء دبي
يضم فندق سنترو برشاء مجموعة من المطاعم المتنوعة

و تمتلك روتانا تحت إدارتها 38 فندقا بإجمالي 9943 غرفة فندقية وتهدف في الوقت إلى إطلاق 30 فندقا في المنطقة توفر نحو 9203 غرف فندقية أي بزيادة 90% في الغرف الفندقية بنهاية العام 2014.

وأضاف قدوري بأن الشريحة التي تستقطبها علامة سنترو في تزايد مستمر في وقتنا الحالي وخصوصاً في منطقة الشرق الأوسط بعد التغيير الجذري في تفكير العديد من التنفيذيين ممن باتو يبحثون عن القيمة والرفاهية بآن واحد ومن هذا المنطلق تم تصميم سنترو وخدماته والتي ستستقطب مختلف الشركات بغض النظر عن حجمها بالإضافة إلى مختلف أنواع المسافرين على حد سواء.

وأضاف قدوري خاتماً بأن سنترو سيعيد تعريف مفهوم الفنادق الاقتصادية في المنطقة وسيكون إضافة نوعية مميزة لقطاع السياحة في الإمارات والشرق الأوسط بشكل عام.

** يُمكن زيارة موقع فندق سنترو برشاء دبي من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت