Booking.com

حققت روتانا إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالنجاحات والإنجازات، وحصدت جوائز جديدة خلال حفل “جوائز السفر العالمي 2015“، ليصل مجموع جوائزها إلى 15 جائزة تؤكد جميعها أهمية دور روتانا في قطاع الضيافة إقليمياً .

روتانا

وحصلت روتانا على جائزة “العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط” للعام التاسع على التوالي

وحصلت روتانا على جائزة “العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط” للعام التاسع على التوالي.

كما فاز عدد من فنادقها بجوائز عديدة تحت فئات الجوائز الفردية مثل: جائزة “المنتجع الرائد لرجال الأعمال في الشرق الأوسط” لفندق الشاطئ روتانا أبوظبي، جائزة “فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط لفندق المروج روتانا”، وجائزة “الشقق الفندقية الأفخم في الشرق الأوسط” لفندق أرجان من روتانا في مدينة دبي للإعلام .

ويطلق على حفل توزيع جوائز السفر العالمي اسم “جوائز الأوسكار لقطاع السفر والسياحة”، وهو يعد الحدث العالمي الأهم الذي يحتفي بالتميز في هذا القطاع .

ويأتي حفل توزيع الجوائز لمنطقة الشرق الأوسط الذي أقيم في دبي، إيذاناً بانطلاق دورة جوائز السفر العالمي للعام ،2015 الذي يستمر على مدار العام في البحث عن أرقى مؤسسات السفر والسياحة والضيافة، والذي يغطي سبع قارات .

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا للفنادق، ناصر النويس: “تشتهر روتانا على الصعيد العالمي بخدماتها الرائعة وسعيها الدائم للتميز، مما لا شك فيه أن حضورنا المميز في “جوائز الأوسكار لقطاع السياحة والسفر” يؤكد روحنا الريادية وسعينا الحثيث لتقديم تجربة استثنائية لضيوفنا الكرام .

وأضاف أن هذا هو العام التاسع على التوالي الذي تصل فيه المجموعة إلى الأدوار النهائية من جوائز السفر العالمي لمنطقة الشرق الأوسط”

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت