Booking.com

أطلق فندق «روز ريحان من روتانا» نــادي «كلوب روتانا» المخصص لتلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال. ويعتبر الفندق العلامة الأولى من نوعها في المنطقة التي لا تقدّم المشروبات الكحولية.

فندق روز ريحان روتانا دبي

ويشكّل السياح من فئة رجال الأعمال 20 في المئة من إجمالي أعمال القطاع الفندقي في دبي، ويتوقّع الخبراء مضاعفة هذه النسبة حتى عام 2020، نظراً إلى المعدّل الإجمالي للنمو السياحي وإزدياد شهرة إمارة دبي المتواصلة بوصفها مركز أعمال آمناً، والموقع المفضل لإقامة الفعاليات المهمة المتعلقة بالأعمال.

ولفت كريم نحاس، المدير العام لفندق روز ريحان روتانا دبي ، إلى أن «نسبة الفنادق المتخصصة في الترفيه والموجودة في المناطق الرئيسة بدبي عموماً وعلى طريق الشيخ زايد تحديداً، تنقسم بالتساوي مع نسبة الفنادق المتخصصة بسياحة الأعمال والموجودة في المنطقة ذاتها. وتوفر مفهوماً من شأنه تلبية حاجات الضيوف من رجال الأعمال ومواكبة طموحاتهم، وتعمل على مساعدتهم في إنجاز أعمالهم على أكمل وجه وتعزيز تجربة إقامتهم».

يضم «كلوب روتانا» الذي يعتبر بمثابة «فندق داخل الفندق» 72 غرفة وجناحاً «سكاي»، تحتل كلها أعلى طوابق الفندق وتتمتع بإطلالة خلابة على طريق الشيخ زايد وبرج خليفة الأيقوني.

ويمكن الضيوف المقيمين في غرف أو أجنحة «كلوب روتانا» استخدام «لاونج كلوب روتانا» ومزاياه مجاناً، من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11 مساء.

ويتألف النادي الموجود في الطابق السادس من مطعم يطل على طريق الشيخ زايد، ومركز إنترنت وقاعة اجتماعات خاصة وركن مخصص لمشاهدة التلفاز وآخر يضم مكتبة، فضلاً عن حزمة عروض مجانية تقدّم على مدار اليوم تشكيلة راقية من المشروبات والمأكولات.

وإضافة إلى إمكانية الدخول إلى اللاونج، يمكن ضيوف الفندق المقيمين في «كلوب روتانا» الاستمتاع بامتيازات النادي الحصرية والتمتع بمزيد من التسهيلات والمرافق الترفيهية، التي تسهّل على رجال الأعمال القيام بأعمالهم بأسرع وقت ممكن من دون عناء والاستفادة من المزايا الخاصة، مثل خدمة الانتقال من مباني مطار دبي الدولي الثلاثة وإليها، ناهيك عن الاستخدام المجاني لقاعة الاجتماعات الموجودة في طابق النادي ذاته والإنترنت (داخل الغرف والردهة).

كما يتسنى للمقيمين في النادي تسجيل الدخول والمغادرة من الفندق من خلال مكتب الاستقبال الخاص، علاوة على ميزة تسجيل المغادرة المتأخرة عند الساعة الثانية بعد الظهر، وإمكان الاستفادة من وسائل الترفيه والراحة الفخمة الموجودة داخل الغرف.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.