Booking.com

أطلقت روف للفنادق تطبيقاً جديداً للأجهزة المتحركة يهدف إلى تعزيز تجربة العملاء عبر باقة من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها بسهولة فائقة باستخدام الهواتف الذكية.

وتعتمد “روف للفنادق” تصاميم تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الذين يتطلعون إلى أفضل قيمة في إقامتهم الفندقية، والبقاء متصلين من خلال التقنيات الحديثة، والتواجد في وجهات تمثل امتداداً لمحيطها الثقافي والاجتماعي، وهي مشروع مشترك بين مِراس وإعمار العقارية.

ولدى روف للفنادق حالياً أربعة فنادق في دبي هي “روڤ وسط المدينة”، “روڤ سيتي سنتر”، “روڤ المدينة الطبية” و”روڤ المركز التجاري”.

ويتيح التطبيق الإلكتروني الجديد للمستخدمين تجربة استثنائية لاستكشاف مرافق كل فندق إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى القيّمة.

ويرتبط التطبيق مباشرة بنظام الحجز الفندقي لتعزيز سلاسة وسهولة إجراء الحجوزات، إضافة إلى ارتباطه أيضاً بمنصات التواصل الاجتماعي لإرسال التنبيهات حول أحدث العروض الخاصة التي تقدمها الفنادق.

ويضم التطبيق خاصية Rove Around لتعرف المستخدمين بأهم الفعاليات والأنشطة في دبي، إضافة إلى خاصية دليل المدينة لمساعدة الزوار في اختيار الوجهات التي يرغبون بزيارتها، وجولات الفيديو التفاعلية بزاوية 360 درجة ومعارض الصور وغيرها من المعلومات التي تقدم للضيوف صورة متكاملة عن كل فندق.

وتقدم “روف للفنادق” وجهات معدة لتلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين من السياح ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى الإقامة في وجهات تمثل امتداداً لمحيطها الثقافي والاجتماعي.

وتتطلع العلامة التجارية إلى إطلاق 10 فنادق بحلول عام 2020 لتضيف 3700 غرفة إلى قطاع الضيافة المزدهر في الإمارة، كما يشمل التطبيق الجديد أيضاً الفنادق الجديدة التي تطورها العلامة التجارية حالياً في دبي.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت