Booking.com

أطلق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة، باقتي مغامرة جديدتين كليًا، داعيًا عشاق المغامرة والتشويق للإقامة والاستمتاع في الفندق الوحيد الذي يتبع مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي في رأس الخيمة.

وتتضمن هذه الباقات الحصرية إقامة مميزة في غرف وأجنحة ريكسوس باب البحر الفاخرة، بالإضافة إلى تذكرتين مجانيتين لتجربة “جبل جيس فلايت”، أو تذكرتين مجانيتين لتجربة “جبل جيس زيب لاين تور”.

وبهذ، يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بالتجربة الأكثر حماسًا على قمم جبل جيس، أعلى جبال دولة الإمارات، حيث يتوفر أطول مسار انزلاقي “زيب لاين” في العالم وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وضمن هذه التجربة الحابسة للأنفاس يمكن للزوار اختبار حرية الطيران بالقفز في أودية جبل جيس الخلابة من أعلى منصة معلقة ليسافروا في الأجواء بسرعة 150 كيلو متر في الساعة.

أما باقة “جبل جيس سكاي تور” فتتيح للزوار الاستمتاع بالتحليق فوق المنحدرات الجبلية المهيبة في وادي جبل جيس، والانتقال من مسار انزلاقي إلى آخر في هذه التجربة الفريدة التي تغطي مسافة إجمالية قدرها 5 كيلومترات عبر سلسلة تحتضن 7 منصات “زيب لاين” بسرعة 60 كيلو متر الساعة.

وعند العودة إلى هذا المنتجع الشاطئي الرائع، يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الداخلية والخارجية المجانية والتي تتضمن البيلاتيز والتجذيف والرياضات المائية، بالإضافة إلى أنشطة الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 450 متر، والأكواخ الشاطئية التي تتمتع بالخصوصية وبرك السباحة الثمانية.

كما يمكن للراغبين بالحصول على تجربة استجمام مميزة التوجه إلى “افيتانا سبا” والاستمتاع بجلسات التدليك المختصة والحمام التركي التقليدي بالإضافة إلى نافورة الثلج وبرك السباحة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى التجارب الذوقية على الإطلاق في 14 مطعمًا ومقهى مميزًا يقدم كل ما لذ وطاب من المأكولات العالمية الشهية.

ويسري العرض على الحجوزات التي تتم عبر Rixos.com قبل تاريخ 29 ديسمبر 2020، وتقدم التذاكر مقابل حجز الإقامة ككل وليس مقابل كل ليلة، ولا تتوفر تجارب “جبل جيس فلايب” و”زيب لاين تور” أيام الاثنين والثلاثاء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.