Booking.com

يدعو منتجع «سانت ريجيس أبوظبي» محبي وذوّاقة المأكولات الإيطالية لتجربة أشهى أطباقها التقليدية المعدة من دقيق الذرة.

The-St-Regis-Abudhabi

«فيلا توسكانا» تقدم قائمة خاصة من الإطباق الإيطالية التقليدية المعدة
من دقيق الذرة في الفترة من 20 إلى 30 يناير

مع احتفال «فيلا توسكانا» بمهرجان «لا ساجرا ديلا بولينتا» مهرجان عصيدة الذرة في الفترة ما بين 20 – 30 يناير 2014.

وسيقوم شيف «فيلا توسكانا» ستيفانو فيولا بإعداد مجموعة من أطباق عصيدة دقيق الذرة الذي يعد مكون رئيسي في الأطباق من المزرعة إلى المائدة.

ويمكن للضيوف تذوق الأطباق مثل شرائح سمك القاروص الملفوفة مع عصيدة الذرة البيضاء، واللحم المشوي على الفحم مع عصيدة الذرة الطرية، وطيور السمان المحشورة بعصيدة الذرة واللحم المقدد، والنيوكي المعد من عصيدة الذرة.

وتشمل المقبلات لفائف لحم البقر مع عصيدة الذرة المخبوزة وعسل مزرعة توسكانا، وعصيدة الذرة مع الكمأة السوداء وجبن بروشيتا، وغرتن عصيدة الذرة وجبن بارما، وفطائر عصيدة الذرة.

وبهذه المناسبة قال ستيفانو فيولا الشيف لدى «فيلا تروسكانا»: “يواصل مهرجان «بولينتا» تقليدنا بمنح الذواقة العالميين في أبوظبي فرصة الاحتفال بمهرجانات الطعام الإيطالي، وكان أجيال من الطهاة الإيطاليين قد عملوا بسرور لابتكار طرق جديدة في إعداد المأكولات الكلاسيكية باستخدام عصيدة دقيق الذرة لتصبح الغذاء المثالي لفصل الشتاء”.

ويذكر أن فندق The St Regis Abudhabi ذو الـ5 نجوم يقع على الكورنيش في وسط مدينة أبو ظبي.

وتوجد بالقرب من الفندق كبرى مناطق الأعمال، ومراكز التسوق، وملعب غراي بلاير الأنيق للغولف، وحلبة سباق الفورمولا وان، ومتحفي اللوفر وفيراري.

يشتمل ديكور الفندق العصري والكلاسيكي في آن واحد على أرضيات مفروشة بالسجاد وستائر ثمينة وأثاث خشبي، وتطل جميعها على البحر، وتحتوي على منطقة صغيرة للجلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة، وقاعدة للآي بود، ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودش.

يحتوي فندق St. Regis على 6 مطاعم وبارات تمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة طعام متنوعة.

ويقدم Rhodes 44 مأكولات عالمية، في حين يقدم Villa Toscana المعجبنات الإيطالية والبيتزا. ويمكنكم التمتع بالكوكتيلات في بار St. Regis.

يضم فندق St. Regis جيم مجهز تجهيزًا كاملاً مع معدات تمارين القلب والأوعية الدموية لتجديد نشاطكم، كما يتوفر سبا Remėde الذي يقدم علاجات وجلسات مساج مجددة للحيوية.

يبعد فندق St Regis Abu Dhabi مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مسجد الشيخ زايد الكبير، وكيلومترين و10 كم عن مارينا مول وأبوظبي مول على التوالي.

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق بالإضافة إلى موقف للسيارات في الموقع.

وجدير بالذكر أن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، وتهتم بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بتقديم مستوى من الخدمة لا تتنازل عنه لكافة ضيوفها بحيث يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى طموحاتهم حيث يتم تقديمها من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بـ”سانت ريجيس”.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن تسعى “سانت ريجيس” إلى استهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تعزيز مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً، وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم.

وتشمل خطط علامة سانت ريجيس لنشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا، وفي آسيا حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في شانجشا وشينغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينج ونيو دلهي وزوهاي.

وإضافة إلى ذلك في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبو ظبي وعمّان والقاهرة ودبي.

The-St-Regis-Abudhabi

The-St-Regis-Abudhabi

The-St-Regis-Abudhabi

شارك برأيك