Booking.com

تجري الاستعدادات في فندق “سانت ريجيس أبوظبي” في “نيشن تاورز” للكشف عن أول خيمة رمضانية مميزة على الواجهة البحرية، وذلك في إطار التحضيرات الجارية في الفندق لاستقبال شهر رمضان المبارك بالشراكة مع “بنك أبوظبي الوطني”.

سانت ريجيس أبوظبي

“سانت ريجيس أبوظبي” يستعد لنصب خيمة “الليلة الكبيرة” الرمضانية على الواجهة البحرية لنادي “نيشن ريفييرا” الشاطئي

وللحفاظ على الطابع التقليدي للأجواء الرمضانية وأمسيات الاحتفال بهذا الشهر الفضيل التي تسود جميع أنحاء العالم العربي سيتم نصب خيمة “الليلة الكبيرة” الرمضانية على الواجهة البحرية لنادي “نيشن ريفييرا” الشاطئي الذي افتتح مؤخراً حيث سيصل إليه الضيوف من خلال ممر خاص ومكيف تحت الأرض مكسي بالرخام يمر أسفل الكورنيش بدءً من المبنى الرئيسي للفندق.

وتستوعب الخيمة حتى 800 ضيف، وتضم مجالس خاصة بالأرائك مريحة وشاشات تلفزيون خاصة كما أن جميع الزوار مدعوون للاستمتاع بوجبة الإفطار عند غروب الشمس ووجبة السحور حتى الساعة 2 صباحاً مع حرية اختيار المأكولات من القائمة المسعرة حسب الأطباق.

بالإضافة إلى تقديم أشهى المأكولات العربية الرمضانية فإن الخيمة الرمضانية تطل على مناظر خلابة لكورنيش كاسر الأمواج على جزيرة أبوظبي ومياه الخليج العربي المتلألئة، وبإمكان الضيوف الاستمتاع بتدخين الشيشة على أنغام الألحان العربية التقليدية الصادرة عن عازفي العود والطبلة وراقص التنورة.

وبهذه المناسبة قال أوليفر كي المدير العام لفندق “سانت ريجيس أبوظبي”: “سنحتفل خلال شهر رمضان القادم بالعديد من الإنجازات والافتتاحات الأولى على مستوى الفندق بما فيها نصب أول خيمة رمضانية حيث بإمكان العائلات والأصدقاء الاجتماع الاستمتاع بجميع وسائل الراحة وكأنهم بالمنزل، وإنه لمن دواعي فخرنا مشاركة “بنك أبوظبي الوطني” أحد أعرق المؤسسات المالية في الإمارة، والتعاون معه من أجل تقديم طقوس الضيافة العربية الأصيلة لضيوفنا الكرام المترافقة بلمسات إرثنا العريق في أصول الضيافة”.

من جانبه قال صلاح التميمي رئيس الاتصال المؤسسي في “بنك أبوظبي الوطني”: “إنه لمن دواعي سرورنا الشراكة مع فندق “سانت ريجيس أبوظبي” من أجل استضافة خيمة “الليلة الكبيرة” الرمضانية، وذلك لترسيخ تقاليد مجتمعنا خلال هذا الشهر الفضيل، ونتطلع قدماً للاحتفال بأجواء هذا الشهر الكريم في أحدث عناوين المدينة العصرية”.

يذكر أنه بإمكان حاملي بطاقات “بنك أبوظبي الوطني” وأعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” الحصول على خصم 20% عند زيارتهم للخيمة الرمضانية أما بالنسبة لوجبات إفطار الشركات، فإن قاعة المضيف للمناسبات تقدم تحضيرات مهيبة ورائعة تليق بأجواء الأعمال، وتبدأ أسعار قائمة مأكولاتها بـ 220 درهم للشخص الواحد.

تبلغ أسعار وجبات الإفطار خلال شهر رمضان المبارك عند غروب الشمس 220 درهم للشخص الواحد، والسعر لا يشمل الشيشة، وبإمكان الضيوف الاستمتاع أيضا بتناول وجبة السحور من قائمة المأكولات المسعرة حسب الطبق حتى الساعة 2 صباحاً.

المجموعات المكونة من 50 شخص أو أكثر من الضيوف سيحظون بخصم 10 بالمائة لكل شخص، والمجموعات المكونة من 100 شخص أو أكثر من الضيوف سيحظون بخصم 20 بالمائة لكل شخص، وقسائم هدايا للشركات متاحة عند الطلب، وجميع الأسعار خاضعة لرسوم الخدمة المعمول بها ورسوم السياحة.

ستبقى أبواب مطعم “رودز 44” مفتوحة طوال اليوم أمام نزلاء الفندق في حين سيقدم مطعم “فيلا توسكانا” قائمة مأكولات مسعرة حسب الطبق على وجبة العشاء.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.