Booking.com

حصد فندق سانت ريجيس الدوحة الفاخر أحد أرقى وجهات الضيافة في قطر على جائزتين مرموقتين خلال حفل جوائز أفضل فندق فخم في العالم لعام 2016، وذلك تقديراً لسيادة الفندق في مجال توفير الفخامة والتميز.

وقد نال الفندق جائزة “الرئيس”، كما تم الإعلان عن فوزه بلقب “أفخم فنادق القارة” في الشرق الأوسط، لتشهد له هاتان الجائزتان بالالتزام الدائم بالتميز في الخدمة الفندقية والإنجاز المتفوق في قطاع الضيافة الدولية.

وتعد جوائز أفخم الفنادق في العالم المنظمة العالمية الرائدة التي تشتهر بتوفير الاعتراف للفنادق بالفخامة والخدمات المثالية الشاملة التي تقدمها لضيوفها بشكل يومي، من المؤسسات المرموقة التي تقدم الجوائز عبر أكثر من 60 فئة مختلفة، اعتماداً على تصويت الجمهور ليعكس بشكل واضح الاعتراف بجهودهم وتفانيهم في تجاوز معايير الفنادق الفخمة.

وبهذه المناسبة، قال السيد طارق درباس المدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة: “لطالما افتخر فندق سانت ريجيس الدوحة بكونه أرقى عنوان في قطر، وهو شرف كبير أن يصبح الفندق معروفا لدى جوائز أفخم الفنادق في العالم خلال احتفال هذه السنة لكونه صاحب جوائز مميزة ومرموقة بما في ذلك نيله لقب أفضل فندق فخم في الشرق الأوسط وهو شرف وإنجاز عظيمين للفندق”.

ومن جانبه، قال انتون بردول المدير العام لجوائز أفخم الفنادق في العالم: “لا توجد جائزة أكبر للفندق وموظفيه من أن يمنح شرف استلام جائزة من جوائز أفخم الفنادق في العالم، والتي وصل إليها عن طريق تصويت ضيوفه ونزلائه أنفسهم، إنه أعظم تقييم للفندق في أصدق أشكاله”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.