Booking.com

افتتحت شركة “ستار وود” العالمية المحدودة للفنادق والمنتجعات أول فندق يحمل العلامة الفاخرة “سانت ريجيس” في منطقة الشرق الأوسط، وهو “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي الذي تمتلكه شركة التطوير والاستثمار السياحي.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات
يُطل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات على ساحل الخليج العربي

يقع المنتجع على الرمال البيضاء في جزيرة السعديات، ويحيط به ملعب جولف شاطئ السعديات الفاخر الذي صممه اللاعب جاري بلاير. ويبعد مسافة لا تتجاوز عشر دقائق عن مركز المدينة، وعشرين دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي. وتولى تصميمه مجموعة من الشركات العالمية منها “وودز-باغوت” الحائزة على جوائز عالمية، وشركة “نورث بوينت أركيتكتس” في جوهانسبرج، وقامت شركة “هيرش بيندر” بتصميم الديكورات الداخلية للفندق الذي يجمع في أرجائه ما بين لمسات متوسطية وعربية.

يضم منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي 377 غرفة وجناحاً تطل جميعها بشرفة خاصة على مياه الخليج العربي، كما يوجد “جناح ملكي” فخم بمساحة 2000 متر مربع يضم طابقين “دوبلكس” بخمس غرف نوم وبركة سباحة وشرفة واسعة بواجهة تطل على مياه الخليج العربي.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات
تتمتع غرف وأجنحة منتجع سانت ريجيس السعديات بإطلالة على مياه الخليج

وتماشياً مع تقاليد علامة فندق سانت ريجيس في نيويورك، يوفر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات خدمات الضيافة التي طالما ميزّت العلامة الفاخرة، ومن ضمنها خدمة “النادل الشخصي” التي يقوم فيها نادل شخصي على الطريقة الإنجليزية بتأمين احتياجات الضيوف في خصوصية وعلى مدار الساعة.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات
يضم المنتجع 377 غرفة وجناحاً متنوعاً

مرافق وخدمات

يضم منتجع “سانت ريجنس جزيرة السعديات” 33 فيلا فخمة و259 شقة تحمل جميعها علامة سانت ريجيس، بالإضافة إلى المجمع التجاري “الكوليكشن” للتسوق والترفيه وفيه مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية، بالإضافة إلى محلات تجارية وخدمات من المقرر افتتاحها على مراحل خلال العام الجاري. كما يوفر المنتجع سبعة مطاعم تقدم خيارات متنوعة من الأطباق العالمية

ومن بين مرافق المنتجع نادي “إيريديوم سبا” الصحي، الأول في المنطقة، ويضم 12 غرفة معالجة وثلاثة أجنحة سبا صحية مغربية وتايلندية بتصميم مميّز، تجمع بين طرق المعالجة التقليدية والتقنيات الحديثة.

ويضم المنتجع كذلك العديد من مرافق الترفيه للعائلات بما فيها “نادي سانت ريجيس الرياضي” بمساحة 3500 متر مربع والمجهز بأحدث المعدات الرياضية، وملعبين للتنس، وملعبين للإسكواش، وخمس برك سباحة، بالإضافة إلى بركة سباحة أولمبية بطول 25 متراً. وللأطفال يوفر نادي ساند كاسل المصمم خصيصاً للأطفال عدد من النشاطات الترفيهية الداخلية وفي الهواء الطلق للأطفال من عمر 1-12 سنة، بما فيها بركة سباحة وإطلالة على الشاطئ الخاص بالمنتجع.

أكبر قاعات مناسبات في أبوظبي

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات
مدخل منتجع سانت ريجيس الجديد في جزيرة السعديات

كما يوفر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات العديد من المرافق الخاصة لعقد الاجتماعات وإقامة المناسبات تشمل أكبر قاعة مناسبات في أبوظبي، وهي قاعة “ذا ريجال” بمساحة 3000 متر مربع، ومجهّزة بأحدث معدات الإضاءة والصوت، وتشمل شرفة خارجية تطل على الشاطئ، كما تضم منطقة خاصة لإقامة حفلات الزفاف.، بالإضافة إلى أربع قاعات اجتماعات، ومركز لرجال الأعمال.

ويتوقع أن يحقق الفندق نمواً مستمراً في الاشغال بعد العام الأول من افتتاحه، وتبدأ الاسعار 1300 درهم للغرفة غير شامل الضريبة حالياً، كعرض خاص بمناسبة الافتتاح.

وقال رولاند فوس رئيس شركة “ستار وود العالمية للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، أن افتتاح هذا الفندق يُمثل إضافة قيّمة إلى مجموعة الفنادق العالمية التي تحمل اسم سانت ريجيس، والتي تضاعف عددها حوالي ثلاث مرات في غضون خمس سنوات فقط، وتركز نحو 30% من النمو العالمي لهذه العلامة الفندقية الفاخرة في الشرق الأوسط.

فنادق جديدة لستاروود

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات
مسبح منتجع سانت ريجيس السعديات في الفندق الأول الذي يحمل العلامة الفاخرة في الشرق الأوسط

قال مروان فاضل، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق للمشاريع الجديدة بفنادق ستاروود في الإمارات، أنه من المتوقع افتتاح 10 فنادق للمجموعة في الإمارات خلال العامين الحالي والمقبل، منها 3 فنادق بدبي، و4 فنادق بأبوظبي، وفندقان بالشارقة، وفندق بعجمان، وبذلك يرتفع عدد الفنادق التي تشغلها المجموعة إلى 33 فندقاً بنهاية العام المقبل.

وقال إنه سيتم افتتاح فندق آخر يحمل علامة سانت ريجيس في أبوظبي بشهر مايو المقبل حيث سيقع في شارع الكورنيش، إضافة الى افتتاح فندق آخر يحمل نفس العلامة في الدوحة في فبراير الحالي.

وأشار فاضل إلى أن ستاروود لديها 50 فندقاً موزعة في منطقة الشرق الأوسط، وتسعى لافتتاح 40 فندقاً آخر خلال الثلاث أو أربع سنوات المقبلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت