Booking.com

نال منتجع سبا أكواتونيك سبا أكواتونيك في فندق كراون بلازا جائزتي أفضل منتجع صحي في الكويت وأفضل تصميم في الكويت 2017، وذلك لحصوله على أكثر عدد من الأصوات من قبل الضيوف المحليين والمسافرين خلال حفل توزيع جوائز هوت غراندور العالمية السنوي.

وقد كرمت مجموعة جوائز هوت غراندور العالمية أنطوان فلوطي، المدير الإقليمي لمجموعة فنادق كراون بلازا وهوليداي إن الثريا سيتي الكويت يوم 27 أكتوبر، في واحدة من أكثر الأحداث المبهرة لهذا العام للفنادق والمنتجعات الفاخرة الذي يعقد في موقع مختلف كل عام، وهذا العام في تايلند.

وتعتبر جوائز هوت غراندور العالمية مبادرة مرموقة على مستوى العالم تبني سمعتها من خلال مكافأة تجارب الفنادق والمنتجعات النادرة والمتميزة، ويعتبر الحصول عليها من أعلى درجات الإنجاز للمنتجعات على مستوى العالم.

ويعد منتجع سبا أكواتونيك الكويت تجربة استثنائية وفريدة من نوعها في جودتها وأصالتها مما يميزه عن الآخرين، إذ  يعد مسبح الأكواتونيك الداخلي الأكبر في العالم بمساحة 650 مترا مربعا، كما يضم المنتجع 17 غرفة علاجية ذات مساحة واسعة في جو مريح مع إضاءة ناعمة، كما يضم مسبح الأكواتونيك الفريد من نوعه الذي يخلق جوا من الهدوء والراحة والسكينة، ويعد للزائرين بتجربة لا مثيل له.

ويتميز المنتجع بطابع شخصي يساعد الزبائن على اكتشاف تشكيلة مذهلة من العلاجات الفاخرة باستخدام أفضل العلامات التجارية الراقية من جميع أنحاء العالم، مما يجعل المنتجع جديرا بالجوائز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.