Booking.com

وقعّت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” اتفاقية مع شركة “الجزيرة الأولى العقارية” لإطلاق علامة “لو ميريديان” التابعة لها في الرياض.

فندق لو ميريديان

افتتاح “فندق لو ميريديان” في قلب مدينة الرياض في 2016

وسوف يكون فندق “لو ميريديان الرياض” المقرر افتتاحه في 2016 أول مبنى جديد لفندق “لو ميريديان” يتم افتتاحه في السعودية منذ استحواذ “ستاروود” على العلامة في 2005.

وبتوقيع هذه الاتفاقية تواصل “ستاروود” نموها القوي عبر أنحاء المملكة حيث تدير حالياً 10 فنادق فيها وهنالك 9 أخرى قيد الإنشاء والتطوير مما يجعلها ثاني أكبر سوق للشركة في الشرق الأوسط بعد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يضم الفندق الذي يتكون من 15 طابقاً 219 غرفة للضيوف و12 جناحاً مجهزين بأسرّة العلامة التجارية المميزة “Le MéridienBed” فضلاً عن ثلاثة مطاعم, وسوف يوفر مساحة ممتدة تبلغ حوالي 7 آلاف قدم مربعة لعقد واستضافة الاجتماعات والفعاليات لتلبية احتياجات العدد المتنامي من المسافرين من رجال الأعمال إلى العاصمة, وسوف تتضمن مرافق الراحة والاستجمام في الفندق “سبا” مجهزاً بأربع غرف للعلاجات الصحية, وحمام سباحة خارجياً, ومركزاً للياقة البدنية.

ويقع فندق “لو ميريديان الرياض” في موقع استراتيجي في قلب مدينة الرياض عند تقاطع شارع العليا وطريق الملك عبد الله وبالقرب من الحي التجاري في المدينة ومطار الملك خالد الدولي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.