كشف سايمون وان الرئيس والمدير المسئول في “ستاي ول” أكبر سلسلة فنادق مملوكة بشكل مستقل في آسيا والمحيط الهادئ ومقرها سيدني عن وجود خطط طموحة للشركة لبناء شبكة من 100 فندق بحلول عام 2016.

“ستاي ول” تعتزم بناء 100 فندق بحلول عام 2016

وكخطوة أولى، وبناء على هذه الرؤية تتطلع في عام 2015 لإضافة 12 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط توفر 3500 غرفة منها 5 فنادق في الإمارات تضيف 1500 غرفة.

وقال وان: “نجري حالياً مفاوضات متقدمة لفندقين جديدين في دبي والدوحة إضافة إلى أننا في مرحلة عملية لإضفاء طابع رسمي على مشروع مشترك مع شركة فنادق تتخذ من الإمارات مقراً لها لإدارة 7 عقارات في الإمارات والعراق وتركيا ولبنان والأردن، ونحن أيضاً في محادثات لمشروع مشترك في السعودية”.

وقال عن أهمية موقع دبي المركزي عالميا قائلا: “دبي بذلت جهداً كبيراً وقضت وقتاً كبيراً لتصبح مدينة عالمية وبناء أشخاص هم على ثقة بأنفسهم، ومقارنة بالمدن العالمية الكبرى فهي لا تزال في البداية ولديها العديد من المميزات الفريدة كمدينة مستقبلية تسير بنفس خطى المدن العالمية الكبرى الأخرى مثل لندن ونيويورك وسنغافورة”.

وعن خطط “ستاي ول” لإكسبو دبي 2020 قال وان: “جعل إكسبو دبي 2020 الجميع متحمساً اعتراف العالم بأن دبي تستحق هذه الفرصة هو سبب فوزها باستضافة اكسبو 2020، وهو تصويت من قبل مجتمع الأعمال الدولي وهم على ثقة بمستقبل دبي ووصولها مرحلة قدرتها على استضافة هذا الحدث الضخم، نستهدف 12 فندقاً بحلول عام 2015 في منطقة الشرق الأوسط ونتطلع إلى مضاعفة مجموعة الفنادق بحلول 2020”.

شارك برأيكإلغاء الرد