Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق سوبا أول فنادقها في منطقة الديرة بمدينة دبي يوم أمس، الأول من سبتمبر 2014، ويمزج هذا الفندق من فئة الأربع نجوم بين التصميم العربي التقليدي وعناصر الهندسة المعمارية المعاصرة، وهو أول فندق من فئة الأربع نجوم في دبي يقدم التحكم اللوحي بإضاءة الغرف والمرافق التلفزيونية.

سوبا

“فندق سوبا دبي” أول فندق من فئة الـ4 نجوم في دبي يقدم التحكم اللوحي بإضاءة الغرف والمرافق التلفزيونية

يضم “فندق سوبا” اثنين وتسعين غرفة وجناح ذات تصميم رفيع الذوق إضافةً لمرافق الرفاهية الحديثة وخيارات تناول الطعام من عدة مطابخ، ويقع الفندق في قلب مدينة دبي القديمة، وهو قريب من المعالم السياحية الشهيرة والمقاصد التاريخية.

يقول منصور ميهتا مؤسس مجموعة سوبا ومديرها التنفيذي: “نحن متحمسون لجلب العلامة التجارية إلى الشرق الأوسط كما أننا نقدم خدمات ذات جودة عالية لعملائنا الكرام، وإلى جانب الفريق المحنك من المحترفين بقيادة العضو المنتدب موبين ميهتا، والمدير العام وجيد باغوان نتطلع بكل حماس إلى نمونا الإقليمي في السنوات القادمة”.

جميع غرف الفندق مجهزة بأحدث المرافق بما في ذلك تلفاز يعرض القنوات الفضائية، والإنترنت عالي السرعة عبر الواي فاي، والتحكم اللوحي في الإضاءة والمرافق التلفزيونية.

وفضلاً عن ذلك تحتوي الأجنحة على مرافق إضافية تشمل جاكوزي ودش خاص، ويقدم فندق سوبا أيضًا مرافق داخلية يمكنها استيعاب 10-70 نزيل وخدمات تقديم الطعام الخارجية لما يصل إلى 300 ضيف فيما يتعلق بمؤتمرات الأعمال والاجتماعات والمحاضرات.

تقدم المطاعم والمقاهي في فندق سوبا مأكولات ومشروبات من شتى المطابخ التي تتراوح بين العربي والأوروبي والهندي وحتى الصيني، ويقدم مطعم “سينامون” ومقهى “لوبي كافيه” فضلاً عن المطاعم الراقية للضيوف مزيجًا فريدًا من النكهات المحلية والعالمية تحت سقف واحد.

وتخطط مجموعة فنادق سوبا لإطلاق ثلاث فنادق في المنطقة بحلول نهاية عام 2017.

ويذكر أن مجموعة فنادق سوبا هي جزء من مجموعة “إم آر إل” MRL، وتمتلك المجموعة خمس فنادق تم إنشاءها في الهند وتم تجهيز فنادق سوبا بأحدث المرافق التي تشمل أنظمة أتمتة الغرف والاتصال السريع بالإنترنت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.