Booking.com

كشف فندق “سوفيتل دبي داون تاون” عن افتتاح ذا ثيرتي ون “The 31” الوجهة الأحدث التي تقدمها “سوفيتل”، وذلك خلال شهر أغسطس في خطوة تعكس التزام “سوفيتل” الدائم بالتميز وفن الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية.

Hotel Sofitel Downtown Dubai

لاونج وبنتهاوس “ذا ثيرتي ون” المكان الأمثل لتنظيم المناسبات الاجتماعية الخاصة في فخامة غير مسبوقة

ويتربع فندق “سوفيتل دبي داون تاون” في موقع بارز في قلب المدينة النابض، ويمتاز بإطلالاته الساحرة على أروع مباني دبي والبرج الأعلى في العالم “برج خليفة” إلى جانب الشريط الساحلي الفريد للمدينة على الخليج العربي، ويعتبر “سوفيتل دبي داون تاون” من الصروح المعمارية الفريدة نظراً لموقعه وتصاميمه البديعة المستوحاة من فنون الخداع البصري.

ويتيح لاونج وبنتهاوس “ذا ثيرتي ون” لزواره فرصة فريدة للاستمتاع بالإطلالات البانورامية الخلابة على منطقة وسط مدينة دبي النابضة ليتحول إلى وجهة متميزة للاستمتاع بالأمسيات ذات الأجواء الفاخرة، والتلذذ بأشهى المأكولات مع الإطلالات الساحرة من ارتفاعات جديدة.

ويوفر لاونج وبنتهاوس “ذا ثيرتي ون” إمكانية تنظيم المناسبات الاجتماعية الخاصة في فخامة غير مسبوقة حيث سيستمتع الضيوف بمشاهدة الغروب الساحر على ساحل الخليج العربي فيما تتلألأ أضواء المدينة على مد النظر جددوا أحاسيسكم في أمسية مليئة بالمتعة والسرور.

ويوفر لاونج وبنتهاوس “ذا ثيرتي ون” أجواء دافئة ونابضة بالحياة في قلب مدينة دبي حيث ينتصب “برج خليفة” البرج الأعلى في العالم، وتشع أضواء المدينة والأبراج عبر زجاج النوافذ، وتمتزج التشكيلات الفنية البديعة والتصاميم الأنيقة المستوحاة من فن الخداع البصري مع القصائد الخالدة على الحائط الرخامي الأسود ليمنح “ذا ثيرتي ون” زواره انطباعاً فريداً وفائق الروعة.

ويعتبر لاونج وبنتهاوس “ذا ثيرتي ون” المكان الأمثل للاستمتاع باللحظات السعيدة والأمسيات الخاصة بالسيدات إذ ينطوي على أجواء مفعمة بالأناقة والأضواء في الليل من شأنها أن تعزز حواسكم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت