أعلن فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عن فوزه وللعام الثاني على التوالي بالجائزة العالمية من فئة “أفضل فندق فاخر وأفخم مركز مؤتمرات” وذلك خلال الحفل السنوي لـ”جوائز أفخم فنادق العالم 2014″.

سوفيتيل كورنيش أبوظبي يحصد 14 جائزة محلية ودولية خلال 3 سنوات

وقد حصل فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي ذو الخمس نجوم علي هذه الجائزة المرموقة في حفل أقيم بفندق “ماجستيك روتندا” في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا.

وأعرب السيد نائل الوعري مدير عام فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عن سعادته بهذه الجائزة المميزة والهامة، وأوضح بأن: “سوفيتيل كورنيش أبوظبي نال بهذه الجائزة العريقة من بينما يفوق الألف فندق فاخر من 145 دولة حول العالم”.

وأشار إلى أنه: “خلال السنوات الثلاث الماضية تلقى الفندق 14 جائزة محلية ودولية في رحلة مميزة لا مثيل لها مع فريق عمل رائع بكافة المقاييس”.

وصرح بأن: “جوائز أفخم فنادق العالم تعتبر تماماً مثل جوائز الأوسكار في عالم الفنادق فهي جوائز مرموقة وحصرية تتم بشكل سنوي في مختلف أنحاء العالم، وتقوم لجنة خاصة بالإعلان عن أفضل الفنادق والمنتجعات العالمية من خلال ترشحها لعدة فئات من الخدمات الفندقية”.

وأوضح أنه منذ عام 2006 تعتبر الجائزة بمثابة اعتراف دولي من الدرجة الأولى بالفنادق الفاخرة، وأن فوز الفندق للمرة الثانية وعلى التوالي دليل قطعي على الأداء المميز والخدمة الفاخرة المقدمة من الفندق لجميع الضيوف والزوار، وخصوصاً بعد مقارنة الفندق بما يفوق الـ1.000 مشارك من الفنادق والمنتجعات الفخمة.

يحصد الفائزين الجوائز بعد جمع أكبر عدد من الأصوات الضيوف والزوار ويتم فرزها من قبل فريق خاص من المحكمين المختصين بقطاع الرحلات السياحية الدولية مما يجعل الجائزة عادلة وغير منحازة.

شارك برأيكإلغاء الرد