Booking.com

أعلنت مجموعة سيتي سيزنز اقتراب افتتاح ثالث فنادقها في دبي، خلال الأشهر المقبلة بجوار برجمان، ويوفر الموقع المركزي الراحة الحديثة وخدمات ممتازة، كما تخطط لافتتاح 3 فنادق جديدة لها في دبي بحلول 2020.

جاء ذلك بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لفنادق سيتي سيزنز، التي تضم 6 فنادق في أبوظبي ودبي والعين ومسقط.

وأكد الشيخ أحمد بن حمد نائب رئيس مجموعة سيتي سيزنز الفندقية أن المجموعة شهدت نمواً كبيراً في أعمالها، في ظل ما تشهده الدولة من تطور اقتصادي والطلب المتزايد على الفئات المتنوعة من الفنادق، مشيراً إلى أن المرحلة الجارية تشهد تركيزاً من شركات الفنادق العالمية على التوسع في المنطقة.

وقال نائب رئيس مجموعة سيتي سيزنز إن المجموعة حافظت على معدل ثابت من النمو في السنوات السابقة حيث إنها التزمت بتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح بأسعار رفاهية معقولة وراحة معاصرة.

مشيراً إلى أن سيتي سيزنز بدأت أنشطتها بافتتاح سيتي سيزنز سويتس عام 2005، وتحول المشروع إلى سلسلة من الفنادق المكتملة، إضافة إلى أربعة فنادق من فئة الأربعة نجوم في أبوظبي والعين ومسقط ثم في دبي.

ويعد فندق رويال روز أبوظبي يعد أحدث فنادق المجموعة من فئة الخمسة نجوم ويوفر الكثير من الخدمات.

كما يعتبر فندقاً فاخراً وقد وصف بفرساي أبوظبي، حيث يجمع بين طراز القصور الفرنسية في القرن السابع عشر والضيافة العربية الحديثة مع أحدث وسائل التكنولوجيا ويقع في أكثر المناطق حركة في العاصمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت