Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق “سيتي سيزنز” التابعة لمجموعة بن حم عن قرب افتتاح فندق “رويال روز” الجديد في أبوظبي.

royal-rose-hotel

“سيتي سيزنز” تعتزم افتتاح 3 فنادق في أبوظبي ودبي

وقال الشيخ مسلم بن سالم بن حم رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم أن هذا الفندق الجديد سيشكل إضافة نوعية على القطاع الفندقي والسياحي سواء على مستوى إمارة أبوظبي أو دولة الإمارات.

وأكد أن دولة الإمارات أصبحت وجهة جاذبة للاستثمارات السياحية، وما يؤكد ذلك تدفق الزوار إليها من مختلف الأسواق العالمية في مختلف فصول السنة، ولمختلف الأغراض مثل التسوق والأعمال والمعارض والترفيه.

ويعد فندق “رويال روز” أحد فنادق مجموعة “سيتي سيزنز” إضافة جديدة لسلسلة الفنادق الفاخرة في الإمارات عموما وفي أبوظبي على وجه الخصوص ما يسهم في تعزيز قطاع السياحة في دولتنا وازدهاره وتنويعه.

والفندق من فئة ال5 نجوم ويتميز بالجاذبية من خلال تصاميمه المعمارية الجميلة المأخوذة من الطراز الملكي الفرنسي في القرن ال17 وتجهيزاته بما في ذلك الأثاث والديكورات، ويتألف الفندق من 20 طابقاً على مساحة 1500 متر مربع، ويضم 355 غرفة وجناحاً ملكياً.

فقد أصبحت الإمارات وجهة جاذبة للاستثمارات السياحية طوال العام، وما يؤكد ذلك تدفق الزوار إليها من مختلف الأسواق العالمية في مختلف فصول السنة، ولمختلف الأغراض مثل التسوق والأعمال والمعارض والترفيه .

والمستقبل بإذن الله يحمل في طياته المزيد من بشائر الخير والنمو والانتعاش الاقتصادي والسياحي نظرا لضخامة حجم المشاريع التي يجري تنفيذها، والتي تؤكد أن دولة الإمارات مقبلة على طفرة سياحية خاصة أن العديد من المستثمرين توجهوا نحو هذا القطاع المهم لاستغلال الفرص المتاحة لتصبح مركز جذب للاستثمارات الأجنبية.

وبشأن مشاريع مجموعة فنادق “سيتي سيزنز” قال ابن حم تعتزم المجموعة افتتاح فندق “رويال روز” في أبوظبي من فئة الخمس نجوم بطاقة 355 غرفة خلال شهر مارس 2014.

بالإضافة إلى أن المجموعة ستفتتح ثالث فنادقها في العاصمة أبوظبي، وهو فندق “البارك سيتي سيزنز” من فئة ال 4 نجوم خلال شهر يوليو من هذا العام بطاقة 154 غرفة فندقية.

كما أن هناك فندقاً جديداً في إمارة دبي سيتم افتتاحه قريباً هو فندق “سيتي سيزنز بر دبي” بجوار فندق برجمان بطاقة 192 غرفة.

كما أن مجموعة سيتي سيزنز تملك وتدير فنادق من فئة الخمس والأربع نجوم منتشرة في كل من أبوظبي والعين ودبي ومسقط بطاقة فندقية تتجاوز 1010 غرف فندقية.

ومع افتتاح الفنادق الجديدة ترفع مجموعة سيتي سيزنز للفنادق طاقتها الفندقية إلى 1700 غرفة مقابل نحو ألف غرفة حاليا بنمو 70% خلال عام.

أوضح ابن حم أن المجموعة تهتم بالاستثمار في الدول الشقيقة والصديقة، وإن الأعمال التجارية والاستثمارية في تلك الدول سبب في تعزيز علاقات الترابط والتواصل معها، وإننا ندرس حالياً الدخول في عدد من الدول بغرض الاستثمار في مجالات متنوعة، ولكن تجربتنا الاستثمارية أثبتت أن دول الخليج العربي أجدى باستثماراتنا من حيث الجدوى وإسهامنا في تحقيق التنمية في هذه الدول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت