Booking.com

جاء منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي على رأس قائمة جوائز الريادة في قطاع الضيافة لعام 2019 إذ فاز بجائزة أفضل منتجع للعام، بعد منافسة محتدمة لنيل اللقب مع علامات تجارية مشهورة، لاسيما فنادق أكور وغيرها من الأسماء الأعضاء في جمعية “الفنادق الرائدة في العالم”.

وقد تم الإعلان عن الجوائز في إطار الدورة الخامسة من حفل جوائز الريادة في قطاع الضيافة، بحيث وُزّعت الجوائز إلى بعض أعرق الأسماء في القطاع على صعيد المنطقة.

ورشح منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي عن ثلاث فئات وهي أفضل فندق ريادي جديد، وأفضل فندق فخم، وأفضل منتجع لعام 2019. كذلك، كان للمطاعم والمنتجعات الصحية القائمة في المنتجع نصيب في هذه الجوائز.

وتم ترشيح كلّ من مطعم “هيلز كيتشن” للشيف غوردون رامزي ومطعم زِن واي للمأكولات الآسيوية الأصيلة عن فئة أفضل منافذ الطعام والشراب في المنطقة، فيما نال سبا كوا، وهو علامة تجارية قائمة في لاس فيغاس حائزة على جوائز مرموقة، ترشيحاً عن فئة أفضل سبا قائم في فندق.

كما نجح المنتجع في التوفيق بين الخدمة الممتازة والتصميم العصري ومرافق السبا الفائزة بجوائز والمطاعم العالمية، وهي كلّها متوفرة في وجهة واحدة متكاملة تستقدم مفهوماً غير مسبوق يجمع الفخامة مع المتعة في آنٍ واحد إلى منطقة الشرق الأوسط.

ويعِد المنتجع ضيوفه بنفس أجواء الترفيه المترف التي تشتهر بها علامة سيزرز العالمية بفضل عروض الإقامة المصمّمة بناءً على طلب كل ضيف، ناهيك عن مرافق الترفيه الاستثنائية المتوفرة في قلب المنتجع الفخم.

تجدر الإشارة إلى أنّ حفل جوائز الريادة في قطاع الضيافة، وتنظمه شركة BNC للنشر، ينعقد للسنة الخامسة وهو يكرم الرواد، سواء كانوا أفراداً أم وجهات سياحية، الذين يساهمون في رسم مسار قطاع الضيافة في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.