Booking.com

يحتفي فندق سيزرز بلوواترز دبي خلال شهر مارس بالنساء حول العالم، وذلك بالتزامن مع يوم المرأة العالمي في 8 مارس ويوم الأم في 21 مارس.

ويقدم المنتجع عدداً من التجارب الحصرية للسيدات لمنحهن الفرصة للاستمتاع بتناول المأكولات الشهية والاسترخاء في السبا ضمن أجواء أسطورية.

ويدعو سيزرز بلوواترز دبي السيدات للاستمتاع بتجارب ستغمرهن بأجواء من الدلال، تكريماً للسيدات الناجحات في المنطقة واحتفاءً بإنجازاتهن التي لا تحصى، ويمكن للسيدات الحصول على “سوار يوم المرأة العالمي” يوم الأحد 8 مارس، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً من الردهة الرئيسية في سيزرز بالاس و سيزرز ريزورت.

ويتيح هذا السوار الفرصة للسيدات للحصول على تخفيض بنسبة 50% على الفاتورة في أي مطعم، بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 25% على الجلسات العلاجية الراقية في “كوا سبا”، كما ستحصل أول 50 سيدة تحضر للحصول على السوار على تخفيض بنسبة 50% على بطاقة الاستخدام اليومي في الفندق للاستمتاع بتجربة غامرة.

وستتاح الفرصة للسيدات للفوز بإقامة فاخرة لليلة واحدة عند مشاركة تجاربهن عبر موقع انستغرام باستخدام وسم #LikeACleopatra والإشارة إلى المنتجع باستخدام @CaesarsBluewatersDubai.

كما يتيح المنتجع الفرصة للأبناء والبنات احتفالاً بيوم الأم، حيث تشمل هذه التجربة جلسة تناول شاي ما بعد الظهيرة مقابل 185 درهم، تليها جلسة استرخاء في “كوا سبا”.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الخفيفة خلال جلسة الشاي، والتي تشمل الساندويتشات الصغيرة والكعك والمعجنات، كما ستحصل الأمهات على هدية خاصة كذكرى من هذه التجربة الحميمية مع أفراد العائلة.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم “كوا سبا” تخفيضاً بنسبة 20% لجميع الأمهات اللواتي سيحضرن جسلة شاي ما بعد الظهيرة، وسيكون هذا التخفيض صالحاً لمدة ثلاثة أشهر لتتمكن الأمهات من استخدامها لاحقاً والاستمتاع بجلسة استرخاء في السبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت