Booking.com

يقدم منتجع ESPA الصحي في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال شاطئ حصري مخصص لضيوفه، وليكون بمثابة واحة منعزلة لضيوف المنتجع الصحي تفصل واجهة كلسية بين ساحة “القرية الفينيسيّة” والشاطئ.

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي

منتجع ESPA الصحي يوفر 16 غرفة راقية للعلاجات تؤمن أقصى درجات الراحة

يذكر أن الشاطئ “سيرينيتي” يستقبل الضيوف التي تفوق أعمارهم الـ16 عاماً ويوفر أعلى درجات الراحة والهدوء على وقع صوت الأمواج.

يتميز منتجع ESPA الصحي في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال بتركيزه على الرفاهية، وهو يعتمد على الحضارة المحلية البدوية التقليدية، ويقدم منتجات طبيعية بالكامل، ويلتزم بتلبية حاجات ضيوفه في بيئة متميزة توفر أعلى درجات الخصوصية.

ويحافظ المنتجع على مفهومه هذا مع افتتاح الشاطئ الذي يعزز التجارب التي يوفرها المنتجع الصحي وهو يستقبل الضيوف الذين سبق أن حجزوا علاج في المنتجع الصحي أو جلسة تدليك أو علاج للوجه يومياً ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الغروب.

يوفر منتجع ESPA الصحي الملاذ المناسب لاسترخاء الجسد والعقل، ويتضمن 16 غرفة راقية للعلاجات تؤمن أقصى درجات الراحة بالإضافة إلى حمام مغربي تقليدي ومساحات منفصلة للرجال والسيدات مع حدائق غنّاء في الهواء الطلق وأحواض سباحة يتم التحكّم بدرجة حرارتها.

يذكر أن فندق الريتز-كارلتون أبوظبي يقع وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية مع شاطئه الخاص المطل على القناة الكبرى، وهو مستوحى من فن العمارة لعصر النهضة، ويوفر مسبح في الهواء الطلق، وجيم و10 مطاعم.

يتميز سبا Espa بغرفة بخار، وحمام تقليدي، وصالون لتصفيف الشعر والتجميل و16 غرفة علاج تقدم جلسات مساج تبعث على الاسترخاء، كما تم تجهيز النادي الصحي بمجموعة من معدات تمارين القلب والأثقال.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.